أخبار منوعة

3 رحالة كويتيون يجولون مختلف المدن الأسترالية على الدراجات الآلية

أشاد سفير الكويت لدى أستراليا نجيب البدر بالدور الحضاري الذي يقوم به ثلاثة رحالة كويتيون يجولون مختلف المدن الأسترالية على الدراجات الآلية، واصفاً إياهم بأنهم نموذج مشرف للشباب الكويتي المبدع الذي يرغب في خوض فرص التحدي والاستكشاف.
جاء ذلك في اتصال هاتفي للسفير البدر مع «كونا»، على هامش احتفائه بالرحالة الكويتيين حسين أشكناني وعلي البيرمي ومهند السلطان في العاصمة الأسترالية كانبرا.
وأكد البدر أهمية الرحلة في كسب مهارات المعرفة، واستكشاف خبرات متنوعة في الحياة، والتفاعل الثقافي مع مختلف الدول، مشيداً بجهود المغامرين الكويتيين، وإصرارهم ومثابرتهم على التواصل مع مختلف الأمم والشعوب.
من جهته، قال عضو الفريق علي البيرمي، في اتصال مع «كونا»، إن الرحلة تأتي تحت عنوان «كوكبنا المشترك»، وهي تعتبر رسالة محبة وسلام من الكويت لدول العالم وشعوبها، مضيفاً أنه رغم صغر مساحة الكويت فإنها تسعى من خلال هذه الرحلة إلى إرسال رسالة سلام للعالم.
ودعا البيرمي شعوب العالم إلى التعايش بسلام ومحبة بغض النظر عن أديانها ومعتقداتها، مؤكداً أهمية التعاون لحماية كوكب الأرض، وأن يكون للدول الصغيرة صوت مسموع في هذا الإطار.
وأشار إلى أن أعضاء فريق الكويت سيواصلون رحلتهم إلى ولاية كوينزلاند الأسترالية ثم يتوجهون إلى نيوزلندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock