أخبار منوعة

مصر: “استهتار شباب” ينهي حياة 3 طبيبات في جامعة المنوفية

لقيت ثلاث طبيبات امتياز بكلية الطب جامعة المنوفية في مصر مصرعهن، بعد أن اصطدمت بهن سيارة ملاكي بطريق “المحلة – طنطا” أمام مدخل مدينة طنطا أثناء خروجهن من أحد الكافيهات على الطريق.

وتبين أن السيارة مرتكبة الحادث كانت ضمن عدد من السيارات في موكب حفل زفاف، استعرض قائدها قدراته في القيادة، الأمر الذي أدى لدهس الضحايا ووفاتهن في الحال.

وأدى أهالي قرية تلا بالمنوفية صلاة الجنازة علي الطبيبات الثلاث، بعد أن أودت سيارة مسرعة بحياتهن يقودها شخص مستهتر ، بعد خروجهن من أحد المطاعم على الطريق السريع طنطا – القاهرة. 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، الأيام الثلاثة الماضية بخبر وفاة طبيبات المنوفية الثلاث في حادث الطريق السريع، واتشحت بالسواد بعد خروج التصريح بدفن جثثهن ؛ بعد أن أودت سيارة مسرعة بحياتهن .

وعن تفاصيل الحادث ، خرجت الطبيبات الصديقات منذ مرحلة الثانوية من مدينتهم ” تلا ” بالمنوفية للاحتفال بالعيد في أحد مطاعم طنطا يوم الثلاثاء ، وهن روضة محمد السقا وشروق أبوالعز وأسماء محمد عبده ، و تصادف أثناء خروجهن منه مرور زفة عُرس ، و قيام أحد اصدقاء العريس بقيادة سيارته بسرعة جنونية وعمل دورانات وحركات، ما أدى إلى دوران السيارة عدة مرات لتصدم الثلاث فتيات وتنهي حياتهن على الفور .

كان لذلك الخبر وقع الصدمة على الجميع ، خاصة من عرفوهن عن قرب ، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم العميق علي وفاتهم خاصة أنه كان بسبب ” استهتار شباب ” ، علي حد وصفهم .

وتوالت ردود الفعل الحزينة على الحادث ، لتطفو على ساحة المواقع موهبة روضة السقا ، في الرسم التي كانت تحلم أن تحقق حلمها بجانب دراستها ؛ إلا أن الله قد اختارها بجانبه لتكون تلك الحادثة سببا أقوي في انتشار أعمالها الفنية ، على حد وصف العديد من النشطاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock