جامعة الكويت

ختام دورة البرنامج التدريبي المهني Network+ لطلبة كلية علوم وهندسة الحاسوب


 

 

• استثمار الوسائل والنظريات الحديثة في البرنامج التدريبي المهني.

• برنامج تدريبي مهني يهدف إلى تنمية وصقل قدرات ومهارات الطلبة وتزويدهم بالخبرات العلمية والمهنية اللازمة التي تؤهلهم لمواجهة حياتهم المهنية المستقبلية.

أكد القائم بأعمال عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب بجامعة الكويت الدكتور محمد الفيلكاوي بأن التطور المتسارع الذي يشهده العصر الحالي يتطلب منا المواكبة المستمرة من خلال بحث واقع التعليم وربطه بإستخدامات وسائل الاتصال وتكنولوجيا المعلومات وضرورة الموائمة بين هذه الإستراتجيات الحديثة في التعليم والتعلم التقليدي تماشيا مع تطور هذه الوسائل الحديثة لخدمة الطلبة في حياتهم المهنية، جاء ذلك خلال ختام البرنامج التدريبي المهني (Network+) الذي عقدته كلية علوم وهندسة الحاسوب برعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وقال بأن المشاركة بمثل هذه الدورات فرصة مناسبة للتعرف على واقع التعليم ومحاولة إيجاد أفضل السبل والأدوات للتطوير والحصول على الشهادات المهنية من خلال استخدام الوسائل والطرق الحديثة والخاصة في مجال الشبكات والتي سيكون لها أهمية كبري في حياتهم العملية.

وأضاف الدكتور الفيلكاوي بأن كلية علوم وهندسة الحاسوب هي أولى الكليات والكلية الوحيدة التي بدأة بهذا البرنامج وشكر مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لسرعة تجاوبها واهتمامها بالشباب الكويتي في كافة التخصصات ودعمها لهم في كل الدورات المقامة لتنمية قدرات الطلبة لتأهلهم المهني بعد التخرج.

​وأكدت الأستاذة ندى الفارس من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي أن المؤسسة تركز دائماً من خلال خطة إستراتيجية إلى مد جسور التعاون والتواصل مع جامعة الكويت إيماناً منها بأهمية الإرتقاء بمستوى المعرفة العلمية وتطبيقاتها وتفعيل التعاون المشترك ودعمه على أسس راسخة في ظل إتفاقية التعاون المبرمة بين مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وجامعة الكويت. 

وفي الختام وبعد توزيع الشهادات العلمية على المتدربين تقدم الطالب حسن السلمان بكلمة شكر وثناء شكر فيها كل القائمين على هذه الدورة وخصة الأستاذة ندى الفارس من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي على اهتمامها باالشباب الكويتي والعمل على تطويرهم دائماً كما تقدم بمزيد من الشكر إلى الدكتور محمد الفيلكاوي القائم بأعمال عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب لإتاحته الفرصة لهم لتلقي مثل هذه الدورات القيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock