التطبيقي

الحجرف يعلن اطلاق المشروع الوطني لزراعة 100 ألف شتلة برية بالتطبيقي

 

محرر أكاديميا |

قام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتكليف م. حجرف الحجرف, ونائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري بتدشين مشروع زراعه ١٠٠ الف شتلة برية وذلك في مشاتل ومحميات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنطقة الشويخ, وذلك بحضور مدير إدارة الخدمات العامة بالانابه م. فنيس العجمي, ومدير إدارة التوريدات علي المتروك, ومدير الإدارة الهندسية فريد العوضي ومساعد عميد شؤون الطلبة عادل البريكي بالإضافة إلى عدد من الإداريين والعاملين في الهيئة.

 

وصرح م. الحجرف خلال الجولة إطلاق المشروع الوطني لزراعة 100 ألف شتلة بسعادة وفخر الهيئة كإدارة وعاملين باي مشاريع تطوعية معبرا عن الشكر الجزيل للسيد سعد العازمي الذي تبرع بالشتلات للهيئة, مؤكدا أن أهل الكويت دائما سباقين بدعم الوطن والمؤسسات التعليمية، موصلا الشكر لجميع الجهات التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع الزراعي. موضحا أن الهيئة تعمل على توطين النباتات الصحراوية التي تناسب بيئة الكويت وكذلك تستهلك مياه أقل بعكس النباتات الأخرى التي لاتتناسب مع بيئة الكويت الصحراوية. متمنيا أن تستمر هذه المبادرة الطيبة وتزداد من عام إلى عام آخر.

 

بدوره شكر م. العميري السيد سعد العازمي على مساهمته وإهدائه البذور للهيئة موصلا الشكر لجميع المساهمين والعاملين على المشروع، مؤكدا أن المشاريع الزراعية ستستمر في مواقع الهيئة المختلفة.

 

من جانبه أكد م-فنيس العجمي مدير ادارة الخدمات العامه أن هذا المشروع الوطني الكبير هو مفخرة لكل محب للكويت وأن الهيئه ومنتسبيها تشكر الادارة لدعمها وتشجيعها مثل هذه المبادرات وأكمل العجمي شكر خاص لكل المتطوعين والمساهمين من الشباب الوطني ونؤكد أن دورنا اليوم هو المشاركة في اعادة تأهيل البيئة البرية التي تعاني كثيرا وأن مشروع ال١٠٠ الف شتلة بر هو مشروع لكل كويتي يحب هذا الوطن وأن باب المساهمة والتطوع مفتوح لكل شخص يرغب بذلك.

ووجه العجمي الشكر للمدير العام د-أحمد الاثري وم-حجرف الحجرف وم-طارق العميري لمساهمتهم ودعمهم الواضح لمثل هذه المشاريع البيئيه والوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock