أخبار منوعة

‏تعاون اعاده الهيكله ومعهد هاجر مع برنامج قاده الغد



‏صرح مدير إدارة معهد هاجر للتدريب عن ترحيبه بالتعاون مع برنامج قادة الغد القانوني في موسمه السادس ، مؤكداً على ان سبب هذا التعاون مو توافق برنامج قادة الغد مع رؤية معهد هاجر للتدريب ، وكذلك تطابق الأهداف المنشودة لكلا الجهتين، لا سيما ان التدريب هو فحوى عمل الجهتين مما سيجعل آلية العمل ستسير وفق النتيجة المرجوة ،كذلك استمرارية برنامج قادة الغد كان دافعنا الاول وليس الوحيد لمبادرة التعاون ، والأثر الملموس الذي لمسناه من خلال مشاهدة استفادة الطلبة من التدريب المقدم من قادة الغد في تدريب الطالب القانوني وتطوير مهاراته الشخصية عن طريق تقديم برنامج متكامل تم مراعاة فيه حميع الجوانب الاكاديميه والعملية والحياتية.

‏ومن جانب اخر أكد مدير مشروع تدريب الطلبة لبرنامج إعادة الهيكلة والقوى العاملة أ. طارق الكندري عن رغبته الحقيقية في مواصلة الدعم لبرنامج قادة الغد بعدما قال: نحن نعتقد بأن مشروع قاعدة الغد قد حقق أهدافه الحقيقية وتطلعاته على مدار مواسمه بأكملها، ولقد رأينا ثمرة التدريب خلال فترة الإجازة من خلال تعيين المتدربين في مكاتب المحامين الذين تدربوا لديهم مسبقا عن طريق البرنامج، كما لمسنا استفادة الطلبة المتدربين من خلال زيادة أعدادهم وهذا ليس إلا مؤشراً على أن هناك رغبة جادة للالتحاق بهذا المشروع الزائر بالفائدة والنجاح من خلال الممارسة الميدانية والعلمية في المشروع التدريبي.

‏ومن جانب آخر أثنى أ. طارق الكندري على برنامج قادة الغد بقوله بأنه برنامج ناجح ونأمل تكراره عام بعد عام، وأن من أهم إيجابياته هو أننا استطعنا بدورنا كمشروع تدريبي للطلبة، رفع مستوى التحصيل العلمي والعمل الميداني في آن واحد، ودمج قدامى المهنة مع مستجديها، كذلك إتاحة الفرصة للتدريب الميداني في مكاتب المحامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock