جامعة الكويت

الرميضي : الاستخدام السيئ لـ«تويتر» من الطلبة يعرضهم للعقوبات

1280x960

الجريدة

أكد العميد المساعد لشؤون الطلبة في كلية الحقوق بجامعة الكويت د. عبدالله الرميضي، أن الكلية استعدت لاستقبال الطلبة المستجدين، حيث ستتم إقامة لقاء تنويري لهم في بداية العام الأكاديمي المقبل، موضحا أن اللقاء يتضمن التعريف بنظام الدراسة في الكلية، وبأنه نظام سنوي، وليس فصليا، وبآلية الاختبارات، وتقسيم الدرجات وآلية تقديم الأعذار الطبية.

وأضاف الرميضي في تصريح لـ«الجريدة»، أنه سيتم التوضيح لجميع الطلبة المستجدين العقوبات التي ستطبق على الطالب أثناء الغش أو الشروع فيه، حتى لا تكون لأي طالب حجة في عدم معرفة القوانين والقواعد المعمول بها في الكلية.

وأشار إلى أنه سيتم تعريف الطلبة بالعقوبات التي ستستخدم في حق الاستخدام السيئ لمواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق دخول الطالب على برنامج تويتر وغيره، ويقوم بالإساءة لأعضاء هيئة التدريس، أو زملائه الطلبة في الكلية، «وستتم المحاسبة على ذلك، حتى وإن كان ذلك خارج أسوار الكلية».

وبيَّن أن لجنة الأخطاء التدوينية في الكلية مستمرة في عملها حتى في الفصل الصيفي، لأن عملها مرتبط بنتائج الطلبة، وحتى نضمن لطلبة «الحقوق» حقهم يتم من خلال اللجنة إعادة حساب درجاتهم والتأكد من تصحيح اختباراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock