التطبيقي

تدريس التطبيقي: إلغاء تعيين 6 من الزملاء حكم أولي ومراحل التقاضي لم تنتهي

 
 

أكدت احترامها لأحكام القضاء
 

أكد رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك الذروة أن الرابطة تكن كل الاحترام والتقدير للقضاء الكويتي الشامخ وتحترم كافة الأحكام الصادرة عنه، موضحا أن الرابطة تتابع بكل اهتمام مع إدارة الهيئة قضية الزملاء والزميلات الأفاضل الـ 6 بكليتي التربية الاساسية والدراسات التجارية الذين ألغت المحاكم قرارات تعيينهم.

وأوضح د. الذروة أن الرابطة ورغم كامل احترامها لأحكام القضاء إلا أن القانون قد كفل كافة مراحل التقاضي بدرجاته المختلفة، وأن الرابطة لن تتخلى عن زملائها بتلك المراحل القادمة من درجات التقاضي وسوف تقدم لهم كافة الدعم القانوني اللازم، مشيرا إلى أنه على تواصل دائم ومستمر مع إدارة الهيئة بهذا الشأن، وأن الرابطة تنتظر انتهاء مرحلة التقاضي وصدور حكم نهائي واجب النفاذ للبت في تلك القضية ومن ثم لابد للهيئة بعدها من محاسبة المقصرين والمتسببين في تلك القضية، حيث تم التواصل مع مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري بعد صدور الحكم مباشرة وطلب من الرابطة التروي لحين صدور الحكم النهائي، كما أوضح للرابطة أن حكم أول درجة استند في حيثياته على أمور إجرائية تخص اللجنة وعدد أعضائها وبعض الأمور الفنية الخاصة بها وافادت الرابطة بأن الهيئة ستبذل ما تستطيع من جهود قانونيه لمسانده اعضاء هيئة التدريس المعنيين وانه متفائل من حكم الاستئناف في هذه القضية.

وختم د. الذروة تصريحه بالتأكيد على أن الرابطة مستمرة في متابعة القضية وكافة تطوراتها، وأنها لن تتوانى عن الدفاع عن منتسبيها وعن حقوقهم ومكتسباتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock