التطبيقي

فنيس العجمي: تولي الإداريين مناصبهم الإشرافية خطوة في الاتجاه الصحيح

ارتياح كبير في الأوساط الإدارية بتولي المناصب الإشرافية


الأثري يجري عملية الإصلاح الإداري 


لابد من الاستفادة بخبرات الإداريين وتعيينهم بالتدريس في قطاعي التعليم والتدريب



تعيين حمد غانم مساعد عميد القبول والتسجيل وابتسام السريع مديراً لإدارة المخازن

خاص | أكاديميا
شهدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حالة من الارتياح والرضى لدى الأوساط الإدارية وبين موظفي الهيئة وذلك بعد تعيين الأستاذ حمد غانم – مساعد عميد القبول والتسجيل – وأيضاً تعيين ابتسام السريع مديراً لإدارة المخازن في الهيئة.
وقد عبر عدد من الإداريين عن فرحتهم بتولي غانم والسريع منصبهما متمنياً لهما دوام التوفيق والنجاح، ومؤكداً على أن الإداريين لديهم من الخبرات والمؤهلات التي تمكنهم من تولي إدارة الإدارات الإدارية التي يعملون فيها.

ومن جانبه، هنأ أمين سر رابطة العاملين في الهيئة – المهندس فنيس العجمي – تعيين غانم والسريع، ومعتبراً قرار تعيينهم خطوة إيجابية وفي الاتجاه الصحيح.
وأضاف أن اجتماع نقابة العاملين مع مدير عام الهيئة العامة الدكتور أحمد الأثري ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية – المهندس حجرف فلاح الحجرف – صباح أمس أكد على شغل الإداريين مناصبهم الذين أثبتوا كفاءتهم في تولي المناصب القيادية والإشرافية بالهيئة، لافتاً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تواجد ملحوظ للإداريين في أماكنهم.
وأشار إلى وجود العديد من المديرين الإداريين في إدارة الخدمات العامة والإدارة الهندسية وإدارة نادي العاملين وغيرها من الإدارات التي أثبت فيها الإداريين تواجدهم وكفاءتهم لتولي المناصب.
وقال العجمي أن الاستعانة بالإداريين في مجال التدريس وتعيينهم بقطاعي التعليم التطبيقي والتدريب هي خطوة إيجابية ولابد من الاستفادة بالكوادر الإدارية كل في مجال تخصصه، لافتاً إلى وجود العديد من الإداريين الذين لديهم شهادات الماجستير والدكتوراه ومنهم مازال يستكملون دراستهم سيفيدون الهيئة كل في مجاله، مستنكراً انتداب أساتذة من خارج الهيئة لتدريس الطلبة من أصحاب الخبرات القليلة، وهناك إداريون لديهم خبرات تصل لأكثر من عشر سنوات ويستطيعون التدريس في تخصصاتهم.  
واختتم بالثناء على قرارات المدير العام الدكتور أحمد الأثري، ونائب المدير العام المهندس حجرف الحجرف، مطالبا المدير العام بالنظر إلى بقية المناصب الشاغرة والعمل زيادة تولي الإداريين في أماكنهم المستحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock