قسم السلايدشو

عصام الصقر: الأولوية للشباب في الوظائف والتدريب

كونا – أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر أن البنك حريص على تقديم كل سبل الدعم لقطاع التعليم وتوفير أدوات التدريب والتطوير للطلاب والطالبات، وذلك انطلاقاً من مسؤوليته الوطنية والاجتماعية، وإيماناً منه بأهمية التعليم ودوره في بناء المجتمع وتسلحه بالعلم والمعرفة.

وأضاف خلال الكلمة التي ألقاها خلال تكريم الطلبة الفائقين ان «الوطني» لن يدّخر جهداً لدعم الشباب وتوفير كل ما يلزم لتمكينهم وتدريبهم للمساهمة في مسيرة التنمية والتقدم، معرباً عن إيمانه بقدرتهم وإمكاناتهم لتقديم ما تحتاجه الكويت مستقبلاً، وبالدور الحيوي للمؤسسات الوطنية القادرة على الاستثمار في الطاقات البشرية الواعدة وخلق الفرص الوظيفية المناسبة لها وتحفيزها على المنافسة وتأهيلها لقيادة المستقبل. وحث الصقر الشباب على البحث عن المكان الأمثل الذي يترجم تطلعاتهم ويعمل على تطويرهم، مبيناً أن بنك الكويت الوطني نجح، بموازاة إنجازاته المصرفية الرائدة، في المساهمة بصناعة قيادات بارزة في عالم المال والأعمال، وذلك من خلال استثماره في الطاقات البشرية والكفاءات الوطنية وإيمانه بالشباب الخريجين، من خلال إتاحة الفرص الوظيفية والتدريبية أمامهم.

وشدّد الصقر على أهمية إعطاء الأولوية لجيل الشباب، لما فيه من ضمان لمستقبل المجتمعات واستمراريتها وديمومتها، لافتاً إلى أن دعم الشباب واجب وطني واجتماعي، واستثمار حقيقي في المستقبل.
حضور كبير
شهد الحفل كل من، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام جاسم الصقر، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني صلاح الفليج، ووزير التربية وزير التعليم العالي د.بدر العيسى، إضافة إلى عدد من قيادات «الوطني» ووزارة التربية، وحشد من أهالي الطلبة الخريجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock