الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: التسجيل في البعثات الداخلية من 1-14 يونيو


يمكن للراغبات في الالتحاق بالكلية التسجيل عبر الموقع الالكتروني

اعلنت كلية بوكسهل عن فتح باب التسجيل لخطة البعثات الداخلية للفصل الدراسي الأول 2016-2017 خلال الفترة من1 الى 14 يونيو 2016 من الساعة السابعة ونصف صباحا الى الساعة الثانية عصرا، علما ب أن أوقات العمل خلال شهر رمضان الفضيل من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا.
تمنح الكلية شهادات الدبلوم الأسترالية المعترف بها محليا ودوليا وتؤهل لشهادة البكالوريوس بعدد من الاختصاصات في ادارة الاعمال والفنون التطبيقية. 
وهي الكلية الخاصة الوحيدة للطالبات فقط مما يهيء لهن جوا أكاديميا يساعدهن على تطوير شخصيتهن وإبراز مواهبهن.
كما أعلنت الكلية أن الفئات المشمولة بالبعثات هن: الكويتيات وأبناء الكويتيات وبنات الديبلوماسيين وذوي الاحتياجات الخاصة، وسيتم استقبال الطلبات في مقر الكلية في أبو حليفة.
وبالنسبة للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فإن الحد الادنى لنسبة القبول في القسم العلمي والأدبي هو 60%.
كما يمكن للراغبات بالالتحاق ببرامج الكلية الدخول عبر موقعها الالكتروني، وتوفر الكلية تخصصات مميزة وملائمة لسوق العمل الكويتي كتخصصات إدارة الأعمال بتشعيباتها، إدارة أعمال عامة، إدارة أعمال تخصص تسويق، إدارة خدمات مصرفية، أما قسم الفنون التطبيقية فيوفر التخصصات التالية: تصميم الجرافيكي، ديكور وتصميم داخلي.
الجدير بالذكر أن كلية بوكسهل الكويت خلال التسع سنوات في المسيرة التعليمية، قامت بتخريج 900 طالبة معظمهن قمن باستكمال دراساتهن الجامعية محليا في الجامعات الخاصة وأخريات فضلن الانضمام الى سوق العمل في القطاعات الحكومية والخاصة.
كما أن الكلية توفر فرصة الحصول على الدبلوم في تخصص الديكور والتصميم الداخلي في الفترة المسائية، وذلك لإتاحة الفرصة للطالبات الموظفات اللواتي يدرسن على نفقتهن الخاصة واللواتي يعملن في وظائف مختلفة في الفترة الصباحية للحصول على شهادة تؤهلهن لمتابعة دراستهن الجامعية أو الاحتراف في مجال التصميم الداخلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock