جامعة الكويت

وزير الاسكان يرعي معرض التصميم الهندسي الثلاثونالأربعاء 18 مايو الجاري

 
 
أعلن مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت د.علي طالب حاجيه أن معرض التصميم الهندسي 30 سيقام تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل بتنظيم وإشراف من المركز وذلك بفندق كراون بلازا قاعة البركة بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي خلال الفترة من 18 – 19 مايو 2016.

وأوضح د. حاجيه أن هذا المعرض يهدف إلى حث الطالب على البحث عن المعلومة العلمية وتشجيع الطلبة على إبراز انجازاتهم العلمية وتوثيقها تقديراً لجهودهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي بالتغلب على العقبات النظرية كما أنه يعتبر استثمار دراسة مقرر التصميم الهندسي بعمل مشروع التخرج بثمرة تنمية التعاون والمناقشة العلمية بين أعضاء الفريق الجماعي .

وأكد أن افتتاح المعرض يوم الأربعاء الموافق 18/5/2016 في تمام الساعة 10:30 صباحاً سيتم بحضور كبار الشخصيات من الدولة وعميد الكلية الاستاذ الدكتور عبداللطيف الخليفي والعمداء المساعدين ورؤساء الاقسام العلمية ونخبه من رواد جامعة الكويت وأعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة والبترول، وسيتم استقبال أولياء الامور وجميع الزائرين من مؤسسات حكومية وخاصة وشركات هندسية من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً وفي اليوم التالي من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً ومن 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً.

وأشاد د. حاجيه بدور مؤسسة الكويت للتقدم العلمي معتبراً أن دورها رئيسي لمساهمتها في تقديم الدعم المادي للطاقات الشبابية لما لها من حيوية ونشاط في إبراز إبداعاتهم التى تهدف الى تقدم المهندس بتعزيز قدراته في مجال التصميم الهندسي حيث انها تمثل قوة دافعة حقيقة لإنجاز المزيد من الطاقات الشبابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock