جامعة الكويت

عمادة شئون الطلبة اختتمت أنشطة “الثقافي” ومناظرات الكليات والمؤسسات

 د. ذياب: العمادة حققت الأهداف المرجوة من أنشطتها


– طلاب التربية فازوا بالدروي الثقافي وطلاب الطب بمناظرات الكليات وجامعة الخليج فازوا بمناظرات مؤسسات التعليم العالي

 
 

اختتمت عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت أنشطتها (الدوري الثقافي الثالث لكليات جامعة الكويت، ودوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة الانجليزية ودوري مناظرات مؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية)، تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري وحضور عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب وعمداء الكليات ومسؤولي المؤسسات التعليمية المشاركة، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 27 ابريل 2016 بالقاعة المستديرة بالحرم الجامعي بالشويخ.

​وقد فاز فريق كلية التربية طلاب بالدوري الثقافي الثالث بعد تغلبه على فريق كلية الشريعة طالبات الذي جاء برعاية بنك بيت التمويل الكويتي، وقد فاز فريق كلية الطب طلاب في نهائي دوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة الانجليزية بعد تغلبه على فريق كلية الآداب طالبات، وفي دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية فاز فريق جامعة الخليج طلاب على فريق الجامعة الأمريكية طالبات. 

ومن جانبه قال عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت د.عبدالرحيم ذياب أن العمادة اختتمت أنشطتها بالدوري الثقافي ودوريي المناظرات لكليات جامعة الكويت ومؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية بمشاركة طلابية واسعة من مختلف الطلبة سواء في جامعة الكويت أو بالمؤسسات التعليمية.

وأضاف د. ذياب بأن أنشطة العمادة حققت الأهداف المرجوة منها في تأهيل طلبة قادرين على فن التحاور وكذلك طلبة قادرين لديهم محصول ثقافي كبير، وهذا ما لمسناه من خلال الأنشطة التي تم تنظيمها مؤخرا والتي اعتادت العمادة على تنظيمها في كل عام. 

وثمن د. ذياب رعاية مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري لأنشطة العمادة واهتمامه المباشر بالطلبة والأنشطة الطلابية، كما ثمن لبنك بيت التمويل الكويتي دعمه ورعايته للدوري الثقافي الثالث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock