جامعة الكويت

تشكيل اللجنة المنظمة ليوم البحث العلمي الطلابي التاسع في كلية العلوم الطبية المساعدة

 

أفاد عميد كلية العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور سعود العبيدي بأنه تم تشكيل اللجنة المنظمة ليوم البحث العلمي الطلابي التاسع المقرر إقامته يوم الخميس الموافق 12 مايو 2016، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة تعمل تحت اشرافه واشراف رئيس اللجنة العميد المساعد لشئون الأبحاث والتدريب الأستاذ الدكتور شاكو ماثيو، وتضم اللجنة عدداً من أعضاء هيئة التدريس ممثلين عن الأقسام العلمية، وممثلين عن طلاب السنة النهائية من مختلف تخصصات الكلية ومنظمين من الهيئة الإدارية.
وأوضح أ.د. العبيدي أن اللجنة عقدت سلسلة من الاجتماعات التحضيرية، وتم تشكيل اللجان الأساسية والفرعية وذلك للخروج بصورة متكاملة لهذه الفعالية، مشيراً إلى أن نشاط البحث العلمي الطلابي التاسع مخصص لطلبة البكالوريوس للسنة النهائية لمقرر البحث العلمي، وكذلك للخريجين من طلبة الكلية، و جميع طلبة مركز العلوم الطبية.
وذكر أ.د. العبيدي أن فعالية يوم الملصق الطلابي هي نتيجة لمجهود الطلبة من مختلف التخصصات العلمية في الكلية من خلال دراساتهم وأبحاثهم في مختبرات كلية العلوم الطبية المساعدة وتحت إشراف أعضاء هيئة التدريس على مدى فصلين دراسيين، مما يجعلهم يتوصلون إلى نتائج أبحاث على هيئة ملصق علمي يتم تقييمه من قبل لجنة تحكيم لاختيار البحوث الفائزة في هذا اليوم.
وأكد أن مثل هذه الأبحاث تؤهل الطلبة وتشجعهم على البحث العلمي والأكاديمي في المستقبل وتدفعهم للالتحاق في برامج الدراسات العليا سواءً داخل جامعة الكويت أو في الخارج.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock