التطبيقي

استقبال المدير العام لوفد السفارة اوكرانيا لدى دولة الكويت

  
  

 
 

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري سعادة سفير جمهورية أوكرانيا لدى دولة الكويت السيد “فلاديمير تولكاش” بحضور نائب المدير العام لشئون التدريب م. حسن الزنكي و نائب المدير العام للتخطيط و التنمية أ.د فاطمة الكندري و نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث د. عيسى المشيعي و عميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدلله المزروعي ، و مدير مكتب العلاقات العامة و الاعلام أ. فاطمة العازمي و ذلك في مكتبه بديوان عام الهيئة-العديلية.

تم خلال اللقاء الحديث حول فتح قنوات جديدة للتعاون و التواصل بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب و الجامعة الوطنية التقنية “معهد كييف متعدد الفنون” من خلال تبادل الخبرات و المعلومات في مجال التكنولوجيا و البحوث العلمية عن طريق البرامج المختلفة ، و في مجال البحث العلمي عن طريق الاستفادة من الأبحاث و نشرها في المجلات العلمية بالإضافة الى التعاون في المجال تطوير الأبحاث العلمية و التسويق لها ، كما تم تقديم نبذة عن الجامعة و الكليات التي تنتمي إليها و مقررات التخصصات لبرامج البكالوريوس الخاصة فيها ، مع شرح لشروط الموافقة على الشراكة ما بين الهيئة و الجامعة.

و من جهة الهيئة تم التحدث عن التخصصات المختلفة في كليات الهيئة و امكانية الاستفادة من برامج أوكرانيا للربط مع برامج الهيئة المختلفة بقطاع الكليات و المعاهد و ذلك من خلال برامج التدريب الميداني و الأبحاث و التفرغ العلمي لأعضاء هيئة التدريس .

من جانبه رحب السفير الأوكراني بأواصر التعاون ليتم أيضا الاستفادة من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب من قبلهم للغة العربية و غيرها من التخصصات المتميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock