التطبيقي

مدربين الكليات حازت ثقة أعضائها خلال جمعيتها العمومية العادية

 ناقشت خلالها التقريرين الإداري والمالي

  
 

بحضور عددا من منتسبيها وحضور أعضاء هيئتها الإدارية، عقدت رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب جمعيتها العمومية العادية عن الدورة النقابية الرابعة والتي اقيمت مساء يوم الثلاثاء 19/4/2016 على مسرح رابطة أعضاء هيئة التدريب للمعاهد التدريبية في منطقة حولي، وتم خلالها مناقشة التقريرين الإداري والمالي عن الدورة المنتهية وصوت الحضور بالإجماع على منح الثقة للهيئة الإدارية المنتهية عضويتها.

وكانت الرابطة قد حددت انعقاد عموميتها في تمام الساعة الخامسة مساء، إلا أنها قد اضطرت لتأجيل انعقادها حسبما نصت اللائحة على ذلك وتم تأجيلها لمدة 20 دقيقة ومن ثم عاودت الانعقاد ونالت الهيئة الإدارية ثقة أعضاء الجمعية العمومية وسط إشادات من الحضور على ما بذلته خلال الدورة النقابية المنتهية.

وتوجه رئيس الجمعية العمومية المهندس وائل يوسف المطوع بشكره وتقديره لكافة زملائه أعضاء هيئة التدريب بكليات الهيئة على ثقتهم الكريمة ووقوفهم ومساندتهم للرابطة خلال الفترة السابقة، موضحا أن تلك المساندة كانت الدافع والحافز للرابطة لكافة تحركاتها وكانت سببا رئيسيا لكل ما حققته من مكتسبات.

وأكد المطوع استمرار الرابطة في تحركاتها لإنجاز باقي الملفات العالقة، ولفت إلى أن الرابطة ستبقى دوما في خط الدفاع عن حقوق ومكتسبات منتسبيها والدفاع عن مصالهم.

جدير بالذكر أن عملية الانتخابات كان مقررا لها يوم الاربعاء الموافق 20/4/2016، إلا أنه لم يتقدم للترشح لعضوية الرابطة سوى قائمة واحدة فقط هي “قائمة الجميع” وبذلك تكون هي الفائزة بالتزكية لقيادة الرابطة خلال دورتها النقابية الخامسة، وتضم قائمة الجميع كل من م. وائل يوسف المطوع، م. صلاح حسين البلوشي عن كلية الدراسات التكنولوجية، وعن كلية التربية الأساسية كل من أ. شعيفان طفيل الرشيدي، أ. راشد صقر الهيم، أ. متعب عبدالله الحربي، وعن كلية الدراسات التجارية د. فرحان مشرف العنزي، وعن كلية العلوم الصحية والتمريض أ. حسين عبدالكريم القلاف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock