جامعة الكويت

عادل مال الله: تسجيل الصيفي متاح لـ 13 كلية ومركز اللغات

  

شهدت صالة القبول والتسجيل في الحرم الجامعي بمنطقة الشويخ أمس الاول، استعداداً وتنظيماً لافتين في التسجيل للفصل الصيفي للعام الدراسي 2016/2015، التي انطلقت 12 أبريل وتستمر حتى 23 أبريل المقبل.

وكانت عملية تسجيل الطلبة المتوقع تخرجهم في أكثر من 10 وحدات دراسية في ما يحتاجونه من مقررات، بدأت الأحد الماضي وتستمر حتى الخميس المقبل، وراجع عدد منهم إدارة السجلات في الصالة للتأكد من تسجيلهم لكل متطلبات التخرّج، وكان لديهم مواعيد مراجعة للصالة حصلوا عليها عن طريق شاشة المواعيد في نظام معلومات الطالب.

عدد الوحدات

وقال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. عادل مال الله لـ القبس: عملية التسجيل للفصل الصيفي مستمرة، للكليات التي بها دراسية للفصل الصيفي، وهي 13 كلية من مجموع كليات الجامعة، إضافة إلى مركز اللغات.

وأكد أن أي طالب يواجه مشكلة بالتسجيل إلكترونياً أو يرغب في الحصول على أي معلومة يستطيع مراجعة صالة القبول والتسجيل، وأن جدول الفصل الصيفي سيعلن للطلبة من خلال نظام التسجيل.

وعن حُسن التنظيم في الصالة، ذكر مال الله أن ذلك يعود إلى فتح المجال بالتسجيل إلكترونياً بكل يسر، إضافة إلى التواصل الدائم بين عمادة القبول والتسجيل وإدارة السجلات بالصالة، بشأن الشعب، وقد تم إبلاغنا في العمادة يوم أمس عن الحاجة لشعب في كليتي الآداب والعلوم الاجتماعية، وتم التواصل مع العمداء المساعدين في الكليتين في شأن ذلك لاتخاذ اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock