وزارة التربية

رفض مقترح الاستعانة بمديري مدارس التعليم الخاص في لجان اختبارات طلبتها

هدم ثانوية سعاد الصباح وإعادة بنائها

  

الأنباء- أوصى مجلس مديري عموم المناطق التعليمية في اجتماعه الاخير الذي عقد برئاسة وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري بضم ثانوية سعاد الصباح للبنات الواقعة بمنطقة المنصورية الى خطة الهدم واعادة البناء كونها من المدارس القديمة التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية.
وذكر محضر الاجتماع الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه انه سيتم رفع كتاب لوزير التربية ووزير التعليم العالي د بدر العيسى والوكيل د هيثم الاثري بشان المدرسة.
كما اتفق المجتمعون برفع كتاب لديوان الخدمة المدنية لاستثناء تسكين الشواغر بالندب وذلك لسد الشواغر الكثيرة بالمناطق التعليمية.
ورفض المجلس المقترح الخاص بالاستعانه بالمديرين والمديرين المساعدين في مدارس التعليم الخاص للتكليف في لجان اختبارات المرحلة الثانوية الخاصة بطلبة مدارسهم وذلك لمصلحة ابنائنا الطلبة.
واكدت الكندري على مديري المناطق بضرورة التنسيق مع مديري الادارات بالتواجد خلال شهر اغسطس المقبل استعدادا للعام الدراسي المقبل لمصلحة العمل، مشددة على اهمية تزويدنا بتقارير دورية حول صيانة المدارس وعقود الخدمات والتكييف والانشاءات ومتابعتها.
وفيما يتعلق بالتكاليف الاضافية «شهرين» اكدت الكندري في الاجتماع ضرورة تنقيح الاعداد واعادة النظر في اسماء المكلفين وترشيح اسماء المستحقين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock