وزارة التربية

خلال استقبال وفد الكويت المشارك في ختام البطولة الدولية الثالثة لمناظرات المدارس باللغة العربية

  

خلال استقبال وفد الكويت المشارك في ختام البطولة الدولية الثالثة لمناظرات المدارس باللغة العربية في دولة قطر بمطار الكويت 
 . ذكر مدرب الفريق بدر الشطي من مدرسة احمد المشاري المتوسطة – بنين انه فاز طلبة دولة الكويت بافضل ثلاث متحدثين من بين ٢٦٥ مشارك ومتحدث حول العالم في ختام البطوله الدوليه للمناظرات التي اقيمت بدوله قطر الشقيقه . 
واوضح الشطي ان وزارة التربية اهتمت في مشروع المناظرات بما له فوائد على المعلم وعلى الطالب وله اثر شخصي على الطالب بعيداً عن العملية التعليمية  
قائلا انه في بداية العام قمنا بعمل بطولتين وطنيتين ومنها رشحنا مجموعة طلاب اخضعناهم لتصفيات وبرنامج تدريبي مكثف ومنها تم اختيار ٤ طلاب استطاعوا ان يمثلوا دولة الكويت في المسابقة خير تمثيل وكنا فريق منافس في البطولة واثبت الفريق جدارتهم على افضل متحدث وحققنا المراكز الثلاث الاولى في المسابقة من بين ٢٦٥ متشارك حول العالم ومثل هذه الانجازات التي نحققها لنرفع بها اسم دولة الكويت في المحافل الدولية .
ومن جانبه ذكر سفير مركز مناظرات قطر في دولة الكويت فهدالسبيعي ان المشاركة في هذه المسابقة تمكن الطلاب المشاركين في الاحتكاك بالثقافات الاخرى ونقل تجاربهم الى الكويت واليوم هي ليست مسابقة بل هي محفل ثقافي وحقق الطلاب من خلاله المراكز الثلاث الاولى ليرفعوا اسم دولة الكويت لان الكويت متميزة بهذه الجوانب من جانب طرح الاراء والنقاش وتبادل الافكار . 
وقالت المشاركة في المسابقة والتي حصلت على المركز الاول كأفضل متحدثة الطالبة فاطمة الملا من ثانوية الجابريه التابعة لمنطقة حولي التعليمية انه شاركنا ضمن الفريق الوطني الكويتي وانتصرنا بالمراكز الاولى كأفضل فريق متحدث من بين ٥٣ فريق مشارك وهذا الفوز نهديه بدورنا الى دولة الكويت وحضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه وشعب الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock