جامعة الكويت

هيثم الهاجري : نقابة الجامعة: حذرنا مدير الجامعة من اجراءات صرف الأعمال الممتازة

  

كشف رئيس نقابة العاملين بجامعة الكويت هيثم الهاجري انها تابعت قضية صرف الاعمال الممتازة التي تعتبر حق اصيل للعاملين بالجامعة والتي انتهت يوم امس الاربعاء بصرفها أقل بنسبة ٧٪ من المعدل الطبيعي‏.
واشار الهاجري  بأن حذرت في أكثر من لقاء مع السيد مدير الجامعة ان اجراءات صرفها شابها نوع القصور بسبب استقطاع جزء من الميزانية المخصصة للأعمال الممتازة الي جهة اخرى بعلم منه حيث لم يبدي اهتمام واضح في بداية الأمر بالرغم من التحذيرات المستمرة من قبل نقابة الجامعة.
وبين والهاجري ان مدير الجامعة وعد النقابة بانه سيتم معالجة الخلل المالي وبأن صرف الأعمال الممتازة ستكون كامله ولكن ما حدث على أرض الواقع يعكس توجهات مدير الجامعة.
وبينت النقابة انه لابد ان نقول كلمة حق في السيد أمين عام الجامعة الذي حاول منذ توليه المنصب النهوض بمستوى الموظف الإداري وقد دأب في اكثر من اجتماع مع وزارة المالية بخصوص الأعمال الممتازة لإصلاح الخلل من خلال تعزيز الميزانية الا ان الظروف الإدارية وعامل الوقت لم يسعفا الموقف.
واوضح أن  النقابة في نهاية بيانها “أننا نذكر الإدارة الجامعية بأن العاملين بالجامعة هم الظلع الثالث والأساسي الذي تقوم عليه جامعة الكويت ، مطالبة بأن يحاسب المسؤولين عن هذا الخلل الذي دفع ضريبته العاملين من الهيئة الادارية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock