وزارة التربية

معرض اللوحات الصغيرة

  
قال وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى ان معرض اللوحات الصغيرة أظهر لنا مواهب طلابية وابداعات فنية تستحق منا الدعم والتقدير معربا عن سعادته في هذه اللوحات الجملية والمهارات الطلابية ، 
جاء ذلك خلال حفل افتتاح المعرض الفني العام للتربية الفنية (معرض اللوحات الصغيرة ) والذي أقامه التوجيه الفني للتربية الفنية لمنطقة مبارك الكبير التعليمية بمجمع 360 تحت رعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر حمد العيسى وعدد من مسؤوليي الوزارة.

واوضح العيسى أهمية الانشطة الطلابية في عملية التعليم لابراز الطلبة الموهوبين فالتعليم لا يقتصر على العلوم والرياضيات لكنه شامل للموسيقى والرياضة والفنون.

مضيفا ان وزارة التربية تسعى جاهدة لدعم المواهب الطلابية وصقلها لتطويرها ، متقدما بالشكر الجزيل لقطاع الانشطة التربوية ومدير منطقة مبارك الكبير التعليمية وجميع العاملين في منطقة مبارك الكبير التعليمية على جهودهم المبذولة متمنيا التوفيق للجميع.
ومن جانبها ذكرت الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمه الكندري ان معرض اللوحات الصغيرة هو معرض جميل ورائع أبدع فيه ابنائنا الطلبة والطالبات في اخراج القيم التربوية التي تم زرعها من خلال الحصص الى واقع ورسمات فنية ملموسه ، مضيفة اننا من خلال هذا المعرض وجدنا المواهب الطلابية والابداعات التي احتضنتها كافة الادارات المدرسية.
واضافت الكندري انه تم تحديد مكان المعرض في مكان يجتمع فيه أولياء الامور والطلاب وكل من يتردد على المجمع فهو معرض مجتمعي يستهدف كل الفئات ، شاكرة كل من ساهم في انجاح هذا المعرض.
وفي نفس السياق حصلت مدرسة الامام الشافعي بنين المركز الاول على مستوى المرحلة الابتدائية وحصلت مدرسة خالد بن الوليد بنين على المركز الثاني فيما جاءت مدرسة ملا سعود الصقر بنين في المركز الثالث أما مدارس المرحلة المتوسطة فحصلت مدرسة الصالحية على المركز الاول ومدرسة أزدة بنت الحارث على المركز الثاني ومدرسة موضي العبيدي بالمركز الثالث ، أما على مستوى مدارس المرحلة الثانوية فقد حصلت ثانوية فاطمة الهاشمية على المركز الاول وثانوية ليلى الغفارية على المركز الثاني ومدرسة صباح السالم بنين حصلت على المركز الثالث ، فيما كانت الجائزة الكبرى من نصيب ثانوية جابر العلي بنين.

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock