التطبيقي

معرض جمعية الأحياء الدقيقة في العلوم الصحية 

  

​افتتحت كلية العلوم الصحية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب معرض جمعية الأحياء الدقيقة تحت شعار (Probiotic Bacteria Are Good) بحضور عميد الكلية أ.د.جاسم الأنصاري .

أشرفت على المعرض كلا من أ.جنان الرفاعي و أ.منى المنيس من قسم العلوم الطبيعية حيث تضمن ملصقات ولوحات وكتب ومنشورات تبين فوائد الخمائر الموجودة طبيعيًا في الأمعاء أو مايعرف بالبروبيوتيك ، بالإضافة إلى عينات طبيعية كانت موجودة للتذوق والعرض ، كما قامت طالبات الجمعية بشرح فوائد هذه البكتيريا وأماكن تواجدها وكيفية الحصول عليها.

 في الختام أثنى أ.د. الأنصاري على الطالبات مشيدا بدور القسم برئاسة د. أنيسة الحداد في المشاركة بالأنشطة الثقافية والتوعوية متوجها بالشكر والتقدير لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب في قسم العلوم الطبيعية.

حضر الافتتاح كلا مساعد العميد للشؤون الأكاديمية د.عليا العتيبي ، مساعد العميد للشؤون الطلابية – بنات د. بدر الناشي ، مساعد العميد للشؤون الطلابية – بنين د.عبدالكريم اسماعيل ، المدير الإداري و المالي أ.منى البلام ، رئيس قسم العلوم الطبيعية د. أنيسة الحداد و عدد من رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئتي التدريسية والتدريبية وطالبات الكلية.

  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock