قسم السلايدشو

المكيمي : بطولة البولينغ بالأندية المدرسية المسائية تعد من أهم البطولات

  

أوضح عميد شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسين المكيمي أن بطولة البولينغ بالأندية المدرسية المسائية تعد من أهم البطولات التي نفخر بها بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي , وهي دائما تقام متزامنه مع احتفالات االكويت بأعيادها الوطنية , مشيرا أن هذه البطولة تقام تحت شعار ” غالية بالكويت ” . وأكد المكيمي أن مشاركات اليوم في البطولة كانت من عدة جهات مثل وزارة الداخلية وجامعة الكويت وجامعة الخليج والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من طلبتها ومتدربيها , موضحا أن هذا يدل على التعاون بين الهيئات التعليمية والحكومية لتوسيع القاعدة في المشاركة الرياضية والأنشطة مثل البولينغ التي هي محببة جدا , وذلك لوجود قاعدة من الطالبات الممارسات لهذا النشاط الرياضي للاستفادة من وقت الفراغ .
جاء ذلك خلال نهائي بطولة البولينغ – هيئات – مساء أمس بمركز مبارك الكبير مسائي لتعليم وتدريب البولينغ – سيدات تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد صالح الأثري وبحضور الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ومدير عام الأندية المدرسية المسائية بوزارة التربية فيصل المقصيد .
وقال المكيمي أن بطولة البولينغ ستقام كل سنة تقريبا بحسب توجيهات مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري , مشيرا أن هناك ستكون بطولة اخرى تحمل شعار ” غالية بالكويت 2 ” خلال السنة المقبلة , وأن هناك الية أكثر بالاشتراك في هذه البطولة , فسيتم اشراك طالبات الثانوية العامة لتوسيع المشاركة في هذه الفعالية , مشيدا بدور الطالبات المشاركات في البطولة وما قدموه من مستوى رائع في المنافسة والحصول على المراكز الثلاثة الاولى . وقدم المكيمي شكره الجزيل لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى على اتاحته لمثل هذه الفرصة , وكذلك الوكلاء المساعدين بوزارة التربية على رأسهم الوكيل المساعد للأنشطة التربوية فيصل المقصيد الذي دائما هو سباق لمثل هذه البطولات والأنشطة .
من جانبها قدمت مدير مركز مبارك الكبير المسائي لتعليم وتدريب البولينغ عايدة الكندري شكرها الجزيل الى كل الجهات المشاركة في البطولة متمثلة في كلية التربية الأساسية و جامعة الكويت و جامعة الخليج ومعهد الاتصالات ومعهد التمريض وكلية التمريض وكلية الشرطة وكلية العلوم الصحية . كما شكرت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري على رعايته لهذه البطولة , مؤكدة أن البطولة استمرت على مدار يومين حيث شاركت ما يقارب 45 لاعبة في اليوم الأول للبطولة من جميع الكليات , وتم عمل التصفيات , وكانت البطولة فردي وفرق , وتم تحديد المراكز الثلاث الأولى في النهائي وتكريم الحضور والفائزين . وشكرت الكندري القائمين على تنظيم هذه البطولة وأيضا المشاركات وكذلك مشرفة النشاط الأستاذة هند الصانع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock