التطبيقي

«التطبيقي» تستضيف جمعية إنجاز الكويتية

  
استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الأثري، رنا النيباري، الرئيس التنفيذي لجمعية إنجاز الكويتية بحضور مدير الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب د.صلاح العثمان، وقد جاءت الزيارة كنوع من التعاون البناء بين جمعية انجاز الكويتية والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب من أجل التوسع في تنفيذ برامج انجاز وتطوير آلية التنفيذ للسنوات المقبلة.

وعبرت رنا النيباري، الرئيس التنفيذي لجمعية إنجاز الكويتية عن امتناتها للدعم المتواصل الذي تلقاه الجمعية إثر تعاونها مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، كما صرحت: «يعد اللقاء خطوة مهمة لبداية التعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي من أجل تحقيق الاهداف المنشودة في تنفيذ برامج انجاز التعليمية، حيث نتطلع قدما للعمل مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وفريق الصندوق الأهلي للتعليم التطبيقي والتدريب لتعزيز رسالة ومهمة انجاز نحو تمكين الشباب للنجاح في حياتهم المهنية والعملية والاقتصادية».
وأضافت: «ستقوم جميعة انجاز الكويتية هذا العام بتنفيذ ثلاثة برامج رئيسية: برنامج «الشركة»، وبرنامج «مساري إلى المهنية» وبرنامج «اليوم الوظيفي» والتي ستساهم في تنمية التفكير الإبداعي وتعزيز الابتكار لدى الطلبة إلى جانب صقل مهاراتهم الشخصية والمهنية.
وستواصل جمعية انجاز الكويتية جهودها وأعمالها الرامية الى دعم تعليم الشباب وتدريبهم في مجالات الإعداد لسوق العمل والتوعية المالية وريادة الأعمال». 
مؤكدة على أن الهيئة وإيمانها بقدراتنا تعد دافعا لنا لتحقيق معدل النمو الذي نطمح اليه والأهداف التي ننشدها، ولذا نتقدم بكل الشكر والتقدير لإدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على دعمهم المستمر وشراكتهم، إذ نتطلع الى أن يكون هذا العام عاما جديدا ومثمرا في مسيرة التعاون بيننا».
ومن جهته، صرح د.احمد الأثري، مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قائلا: «تم عرض آفاق التعاون بين الهيئة وجمعية إنجاز الكويتية التي تعنى بتطوير قدرات الشباب للانضمام والتميز في العمل بعد التخرج من خلال تقديمها برامج عملية يقدمها متطوعون من القطاع الخاص في المجالات المالية والاقتصادية وإدارة الأعمال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock