وزارة التربية

أبناء الجهراء حصدوا كأس الأمير في برنامج مع الطلبة

      

        

بعد منافسة حامية اشتد صراعها لآخر الدقائق أنهت ثانوية عروة بن الزبير التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية ختام دوري سباق البرنامج التربوي مع الطلبة بنجاح بعد أن تجاوزت للمباراة النهائية ضد ثانوية فهد الدويري التابعة لمنطقة حولي التعليمة .

الحماس الطلابي الذي تصاعد بتوتر وأعصاب مشدودة استمر لآخر سؤال حسم به طلاب عروة ابن الزبير المنافسة وتنفسوا الصعداء ونالوا المركز الأول على مستوى الكويت والفوز بكأس سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لعام 2015 -2016 وسط فرحة زملائهم.
وبارك الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد ثانوية عروة بن الزبير التي تنافس بشكل قوي وإيجابي واستطاعوا تحقيق انجاز كبير حيث خلقت المنافسة أجواء من الحماس والاثارة أسهمت بشكل كبير في تنمية مهارات التفكير لدى الطلبة ومنحت لهم فرص للتحاور والبحث لافتا إلى أن الطلبة استفادوا بشكل كبير من البرنامج التلفزيوني.
وأشاد المقصيد بالجهود التي بذلها العاملين في وزارتي الإعلام والتربية لإنجاح البرنامج كما أن المتابعة اليومية من قطاع التنمية التربوية والأنشطة وفريق البرنامج الذي عمل بشكل متواصل ليرى البرنامج النور ويعاد من جديد لشاشة تلفزيون الكويت .
وقال المقصيد أن متابعة وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى ووكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري كانا لها الأثر البالغ في نجاح البرنامج إلى جانب الدور الكبير للمسؤولين في وزارة الإعلام مؤكدا أن البرنامج آت ثماره وحقق نجاح كبير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock