وزارة التربية

التربية تختتم نهائيات برنامج (مع الطلبة) التلفزيوني

  
     

الكويت – 9 – 2 (كونا) — أعلنت وزارة التربية اليوم الثلاثاء اختتام نهائيات برنامج (مع الطلبة) التلفزيوني للطالبات للحصول على كأس سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد في كلمة له خلال الفعاليات ان البرنامج عاد من جديد بعد انقطاع لسنوات طويلة بعد تنسيق وترتيب مع وزارة الإعلام حيث “عملنا عليه وبجهود مكثفه منذ شهر أغسطس الماضي لإنطلاقته”.

وأشار الى أن البرنامج بدأ عرضه منذ شهر اكتوبر الماضي وبالتصفيات الأولى للمرحلة الثانوية بنين وبنات لمنطقتي الفروانية والعاصمة التعليميه لافتا الى أن التنافس كان شديدا بين المنطقتين وأسفر عن فوز فريق منطقة الفروانية التعليمية.

وأوضح انه “لأول مره نشهد مواجهة بين مدارس البنين والبنات حتى وصلوا للمرحلة النهائية” مشيرا الى انه سوف يعلن عن النتائج منتصف شهر مارس المقبل برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى وبحضور شخصيات وقيادات الجهات التي ساهمت في انجاح البرنامج.

وشكر مقصيد جميع من ساهم في إنجاح البرنامج سواء من إدارة الأنشطة المدرسية والمناطق التعليمية الست ومؤسسات الدولة لاسيما وزارة الإعلام.

من جهتها قالت رئيسة قسم الأنشطة بوزارة التربية بتول العلي في كلمة مماثلة ان القطاع يعمل حاليا على تسجيل الحلقات ما قبل الأخيرة للبرنامج.

وأكدت العلي أن المنافسة ستكون على المركزين الأول والثاني على أن يختتم البرنامج بحلقة (السوبر) بين طلاب مدارس البنين والبنات المتصدرين للمركز الأول.(ى

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock