التطبيقي

تدريس التطبيقي تبارك موافقة إدارة الهيئة على مقترح تعديل التقويم الدراسي

   
دوام الهيئة التدريسية يبدأ 18 سبتمبر بدلا من 4

بارك رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك عبدالله الذروة موافقة إدارة الهيئة على مقترح الرابطة المتعلق بتعديل التقويم الدراسي والذي تقدمت به في وقت سابق.

وقال د. الذروة أن الرابطة كانت قد تقدمت بمقترح لإدارة الهيئة لتعديل التقويم الدراسي بحيث يبدأ دوام أعضاء هيئة التدريس للفصل الأول من العام الدراسي بتاريخ 18 سبتمبر بدلا من 4 سبتمبر، حيث اتضح للرابطة بعد إجرائها بحثا لإيجابيات وسلبيات تغيير موعد بداية دوام أعضاء هيئة التدريس

حسب التقويم الدراسي للهيئة أنه غير مجدي ولا يخدم العملية التعليمية، فالتعديل المقترح يحفظ حقوق الأساتذة الذين تسحب منهم الشعب الدراسية بالفصل الصيفي بعد مباشرتهم للعمل كما حدث في السابق واضطر العديد من الاساتذة التوقيع على تعهد باستكمال العمل بتلك الشعب التي يقل عدد طلبتها عن 7 طلاب مجانا حرصا منهم على مستقبل أبنائهم الطلبة واستكملوا تدريس تلك المقررات تطوعا منهم، وهذا ما دعا الرابطة للمطالبة بتعديل التقويم الدراسي للحفاظ على حقوق الأساتذة ومستقبل الطلبة.

وتوجه د. الذروة بالشكر والتقدير لإدارة الهيئة لتفهمها لمطلب الرابطة والموافقة على مقترحها بتعديل التقويم ليبدأ دوام أعضاء هيئة التدريس بتاريخ 18 سبتمبر بدلا من 4 سبتمبر، وخص بالشكر كل من ساهم في إنجاز هذا المقترح.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock