جامعة الكويت

نقابة الجامعة تشيد بدور ادم الملا خلال انابته للأمانة العامة

  

هنأ رئيس نقابة العاملين في جامعة الكويت هيثم خالد الهاجري الامين العام الدكتور محمد الفارس بمنصبة والذي طال انتظاره خلال الفترة الماضية.

وتمنى الهاجري ان يضع الامين العام الجديد قضايا موظفين الجامعة في المقدمة وان تكون مصالحهم الادارية والمالية اولى اهتمتاه، مؤكدا ان النقابة ستقدم له العون والمشورة في استكمال مسيرة الجامعة نحو الافضل.

كما اشاد الهاجري بالأمين العام المساعد لشؤون ادارة المرافق الدكتور ادم الملا بالفترة الماضية التي كلف بها للقيام بأعمال الامين العام والتي كانت بالرغم من قصرها الا انها كانت حافلة بالإنجازات التي عادت بالنفع على موظفين الجامعة.

وثمن الهاجري الدور الذي قام به الدكتور ادم الملا من خلال اعتماد الموافقة علي نشر اعلان الوظائف الإشرافية والعامة التي طال انتظارها والتي خلقت جو ايجابي من التفاؤل بمختلف مراكز العمل، بالإضافة الى اعتماد المطالبة التي تقدمت بها النقابة لاستثناء عملية الحضور والانصراف “البصمة” عن الوظائف الإشراقية والتي تم اعتمادها بعد اخذ موافقة السيد مدير الجامعة.

كما بين الهاجري ان الدكتور ادم الملا قد اعطى خلال الفترة الماضية اولوية للعاملين من خلال الانتهاء من اللجان التي كان يشرف عليها وذلك لإيمانه بموظفين جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock