جامعة الكويت

هيثم الهاجري مهنئا محمد الفارس بمنصبه:ضع قضايا الموظفين بأولى اهتماماتك!

  

‏هنأ رئيس نقابة العاملين في جامعة الكويت هيثم خالد الهاجري الامين العام الدكتور محمد الفارس بمنصبه والذي طال انتظارة خلال الفترة الماضية.

وتمنى الهاجري ان يضع الامين العام الجديد قضايا موظفين الجامعة في المقدمة وان تكون مصالحهم الادارية والمالية اولى اهتماته، مؤكدا ان النقابة ستقدم له العون والمشورة في استكمال مسيرة الجامعة نحو الافضل.

كما اشاد الهاجري بالامين العام المساعد لشؤون ادارة المرافق الدكتور ادم الملا بالفترة الماضية التي كلف بها للقيام باعمال الامين العام والتي كانت بالرغم من قصرها الا انها كانت حافلة بالانجازات التي عادت بالنفع على موظفين الجامعة.

وثمن الهاجري الدور الذي قام به الدكتور ادم الملا من خلال اعتماد الموافقة علي نشر اعلان الوظائف الاشرافية والعامة التي طال انتظارها والتي خلقت جو ايجابي من التفاؤل بمختلف مراكز العمل ، بالاضافة الى اعتماد المطالبة التي تقدمت بها النقابة لاستثناء عملية الحضور والانصراف “البصمة” عن الوظائف الاشرافية والتي تم اعتمادها بعد اخذ موافقة السيد مدير الجامعة.

كما بين الهاجري ان الدكتور ادم الملا قد اعطى خلال الفترة اولوية للعاملين من خلال الانتهاء من اللجان التي كان يشرف عليها وذلك لايمانه بموظفين جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock