جامعة الكويت

إسراء الكندري : انطلاقة دوري مناظرات كليات الجامعة الانجليزي

  
ورش تدريبية للطلبة قبل موعد الانطلاقة

13 مارس
أعلنت رئيسة اللجنة الاعلامية لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت 3 باللغة الانجليزية للعام الجامعي 2015/2016 إسراء الكندري عن موعد انطلاقة دوري المناظرات وذلك يوم السبت الموافق 13/3/2016 ، على مسرح عثمان عبدالملك في كلية الحقوق موقع الشويخ الجامعي.

وقالت الكندري أن باب الاشتراك لازال مفتوحا لجميع كليات الجامعة للمشاركة في دوري مناظرات جامعة الكويت باللغة الانجليزية لهذا العام، مشيرة إلى أنه يحق لكل كلية التسجيل بفريقين فريق طلاب وفريق طالبات.

وأوضحت الكندري أن هناك ورش عمل ستقام لجميع الطلبة المشاركين في منافسات الدوري وذلك للتعرف أكثر على نظام وإدارة المناظرة وطريقة بناء موقف كل فريق، إضافة الى كيفية تعريف القضية التي سيتناقش عليها الفريقين، وبناء الحجج وتفنيدها والرد عليها.

وأشارت أن موعد ورش العمل ستكون قبل انطلاقة الدوري في أسبوع وذلك يوم الأحد الموافق 6/3/2016 والتي ستستمر لمدة ربعة أيام، في مبنى عمادة شئون الطلبة وذلك خلال فترة البريك الجامعي للتسهيل على الطلبة لحضور الورش التدريبية التي ستوضح استراتيجية المناظرات وكيفية ادارتها بشكل صحيح.

وبينت الكندري أن المناظرات الطلابية لها دور كبير في بناء شخصية الطالب خلال مرحلته الدراسية ومرحلة ما بعد التخرج، مشيرة إلى أن هناك تجارب طلابية نجحت في أماكن عملها وتبوأت أعلى المناصب وذلك خلال سنوات قليلة نتيجة مشاركتهم في نفس هذا النشاط الجامعي المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock