جامعة الكويت

أديبة الحربان : أعداد «الباي فورس» في كلية العلوم بلغت خلال يوم 700 طالب وطالبة

  

اكاديميا| الأنباء

أعلنت العميدة المساعدة للشؤون الطلابية في كلية العلوم بجامعة الكويت د.أديبة الحربان انه ابتداء عملية الباي فورس لاستكمال الطلبة جداولهم حيث بلغت الاعداد في اول الايام 700 طالب وطالبة.
وأضافت د.الحربان في تصريح  أن الأعداد قلت تدريجيا حيث بلغت في اليوم التالي 550 طالبا وطالبة ومن المتوقع ان تقل حتى آخر يوم، متمنية للغالبية من الطلبة والطالبات ان يكونوا قد حلوا كافة مشاكلهم.
وقالت إن هذه الآلية تتسم بالتدرج في رفع الحد الأقصى للوحدات المسموح بالتسجيل فيها خلال فترة السحب والإضافة، بهدف الاستغلال الأمثل للمقاعد المتاحة للتسجيل في المقررات، كما سيتم تطوير عملية استكمال الجداول لتعزيز الشفافية في آلية الموافقة على تسجيل الطلبة في الشعب الدراسية وتسهيل الإجراءات، وتقليل فترات الانتظار، عبر تسجيل الطلبة بعد حجزهم موعدا للكلية، ورفع بعض الشعب الدراسية من الجدول لدى الوصول إلى الحدود القصوى للمقرر.
وأشارت إلى أن ابرز المشاكل التي واجهتنا خلال عملية استكمال الجداول الدراسية هي اغلاق بعض الشعب والاعداد بلغت الحد الاعلى، وننتظر ان يتم رفع سقف الشعب من عمادة القبول والتسجيل بالشويخ، مثمنة دور عمادة القبول والتسجيل في تعاونهم لتلبية احتياجات الكلية.
  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock