وزارة التربية

التربية: اعادة افتتاح مدارس منطقة «صباح الأحمد» بداية من العام المقبل

  
أصدر وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري اليوم الخميس جملة قرارات تقضي بإعادة افتتاح عدد من رياض الأطفال والمدارس الابتدائية والثانوية في منطقة (صباح الأحمد) بدءا من العام الدراسي المقبل.
وأوضح الدكتور الأثري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان القرارات نصت على أن تتولى منطقة الأحمدي التعليمية تعديل وإعادة إصدار نشرة تسجيل الطلبة والعمل على توفير ما يلزم من الهيئات التعليمية والإدارية والإشرافية على ان تسري القرارات اعتبارا من بداية العام الدراسي 2016/2017.
وأشار الى اشرافه المباشر على استعدادات قطاعات الوزارة لتسلم هذه المباني ودخولها في الخدمة ووضع خطة متكاملة لتجهيزها من حيث الأثاث والمستلزمات المكتبية والطواقم الإدارية والتعليمية.
وتضمنت القرارات افتتاح روضة الزهور الكائنة في مدينة صباح الأحمد قطاع (أ) وإعادة افتتاح مدرسة طلحة بن عبيد الثانوية بنين الكائنة في مدينة صباح الأحمد قطاع (أ) وإعادة افتتاح مدرسة أمامة بنت الصامت الابتدائية بنات الكائنة في مدينة صباح الأحمد قطاع (أ).
ويأتي هذا الاجراء بعد تسلم الوزارة لتلك المدارس الجديدة مواكبا لتوقعات بارتفاع الكثافة الطلابية للعام الدارسي المقبل في هذه المنطقة السكنية حديثة الانشاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock