وزارة التربية

«التربية»: 24 الجاري بدء العمل للمعينين الجدد من الكويتيين وغيرهم

ممن اجتازوا المقابلات كمعلمين

  
اكاديميا| الأنباء

دعت وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري القطاع الإداري بوزارة التربية الاستعجال في إنهاء إجراءات الكوادر التعليمية الجديدة من الكويتيين وغيرهم للالتحاق في العمل خلال الفصل الدراسي الثاني.
وقالت الكندري في كتاب وجهته لوكيل القطاع الإداري وحصلت «الأنباء» على نسخة منه «انه في إطار تنظيم بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2016/2015 وحرصا على استثمار باقي الدرجات المتوافرة لضمان بداية مستقرة للعام الدراسي القادم 2017/2016 في اعادة رسم وخطط توزيع أعضاء الهيئة التعليمية الجديدة.
فان مواعيد بدء ونهاية تسليم الكوادر التعليمية العمل خلال الفصل الدراسي الثاني من عام الدراسي 2016/2015 ستكون على النحو التالي:
الاحد الموافق 24 يناير 2016 موعدا لبدء تسليم العمل لجميع الكوادر التعليمية (للكويتين وغير كويتين).
والخميس الموافق 24 مارس 2016 موعد نهاية تسليم العمل لغير الكويتين، اما يوم الخميس الموافق 19 مايو 2016 فسيكون موعدا لنهاية تسليم العمل للكويتين، منوهة الى ان المواعيد السابقة تشمل فئة (محضري ومحضرات العلوم الكويتين).
وطالبت الكندري الايعاز لجهة الاختصاص بضرورة استيعاب جميع الناجحين لشغل وظائف الهيئة التعليمية من غير الكويتين، الذين اجتازوا المقابلات بنجاح ولم يتمكنوا من انهاء إجراءات تعاقدهم، ما لم يمض اكثر من عام على تاريخ مقابلتهم عند تسليمهم العمل في التخصصات التي تم الاعلان عنها للعام الدراسي الحالي 2016/2015 مع التأكيد على ضرورة ارسال الاسماء والتخصصات والعناوين المتوافرة حاليا قبل استلامهم العمل ليتسنى اعداد خطة توزيعهم على المناطق التعليمية.
وشددت الكندري على اهمية البدء في اجراءات تسليم الفئات المذكورة اوراق الكشف الطبي والبصمات وذلك للتعاقد معهم اعتبارا من الفصل الدراسي الثاني وبالتحديد يوم الاحد 24 يناير الجاري لتسكينهم على قوة العام الدراسي الحالي 2016/2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock