وزارة التربية

اختتم ١٤٤٦٢ طالب و طالبة من القسم الادبي و ١١١٧ طالب و طالبة من التعليم الديني 

  
اختبارات الفترة الدراسية الثانية للمرحة الثانوية
ذكرت نائب اول رئيس عام الامتحان للقسم الادبي و المعهد الديني فاطمة الكندري ان اليوم اختتم ١٤٤٦٢ طالب و طالبة من القسم الادبي و ١١١٧ طالب و طالبة من التعليم الديني اختبارات الفترة الدراسية الثانية للمرحة الثانوية ، و سوف تعلن النتيجة على موقع وزارة التربية يوم السبت الموافق ٢٠١٦/١/٢ و سيتم تسليم الشهادات من المدارس يوم الاثنين الموافق ٢٠١٦/١/٤ .

 و اوضحت ان الية عمل الكنترول اتسمت بالنظام و الهدوء و ان فريق العمل داخل الكنترول يعملون بروح الفريق الواحد مما ادى الى الانسيابية في عملية استخراج النتائج في زمن قياسي.

و اضافت الكندري ان معدل نسبة النجاح في اوراق الاجابة في مادة الجغرافيا ٨٥٪ و مادة التاريخ ٨٠٪ و مادة اللغة العربية ٧٤٪ و مادة الفرنسي ٦٤٪ و مادة الفلسفة ٧٦٪ و مادة الانجليزي ٧١٪ .

و اشارت الكندري ان اجمالي حالات الحرمان ٢٩٥ حالة في جميع المواد منها ٤ حالات حرمان في جميع المواد بسبب التطاول على اعضاء لجان الاختبار منها ٣١ حالة في مادة الجغرافيا و ٤٩ حالة في مادة التاريخ و ٢٨ حالة في مادة اللغة العربية و ٤٧ حالة في مادة اللغة الفرنسية و ٣٣ حالة في مادة الفلسفة و ٥٥ حالة في مادة الانجليزي و ٢٦ حالة في مادة التربية الاسلامية و ٢٦ حالة في مادة الاحصاء.

 و شكرت الكندري العاملين في كنترول قسم الادبي على جهودهم و الشكر موصول لاولياد الامور لجهوةهم و تعبهم و مثابرتهم و الشكر موصول ايضا للهيئة التعليمية و الاشرافية في الميدان التربوي و وزارة التربية لجهودهم التي اثمرت عن نتائج طيبة متمنية لابنائها الطلبة التوفيق و النجاح و التاكيد على استمرار المثابرة و العزيمة للوصول الى التفوق و النجاح في الفصل الدراسي الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock