جامعة الكويت

مال الله •: اعتماد قبول المتقدمين للجامعة وتسجيل المقررات الأسبوع المقبل

  

اكاديميا| الجريدة 

أعلن د. مال الله أن تسجيل المقررات الدراسية للطلبة المستجدين في الجامعة سيبدأ الأسبوع المقبل، وذلك بعد التدقيق على صحة بيانات المتقدمين، لافتاً إلى أن العمادة سترسل رسائل لهم محددة فيها مواعيد التسجيل.

أكد القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. عادل مال الله ان العمادة انتهت من استقبال طلبات الالتحاق في الجامعة سواء عبر الموقع الالكتروني او في صالة القبول والتسجيل، مشيرا الى ان عملية تسجيل المقررات الدراسية ستبدأ اعتبارا من 28 الجاري، بعد اعتماد قبول جميع المتقدمين من الكويتيين وأبناء الكويتيات، وذلك بعد التدقيق على صحة البيانات التي قبلوا على أساسها.

وأوضح مال الله، في تصريح لـ”الجريدة”، ان العمادة سترسل رسائل قصيرة الى الطلبة عبر هواتفهم النقالة، محددا فيها موعد تسجيل الطالب، الذي يتعين عليه مراجعة صالة القبول والتسجيل خلاله، مشيرا الى ان قبول الطلبة الكويتيين وابناء الكويتيات كان مباشرا في التخصص الذي يحدده الطالب وفقا للحدود الدنيا المعلنة من عمادة القبول للفصل الاول، وذلك تحقيقا لمبدأ المساواة بين جميع المتقدمين.

وذكر أن العمادة تعمل جاهدة على تذليل كل العقبات امام الطلبة خلال فترة عمليات تسجيل الطلبة، متقدما في الوقت نفسه بأطيب التهاني والتبريكات لجميع المقبولين في الجامعة وذويهم، مشيرا الى ان نتائج قبول الطلبة غير الكويتيين من الفئات المقرر قبولها ستعلن لاحقا، متمنيا للجميع فصلا دراسيا موفقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock