قسم السلايدشوالتطبيقي

سمو ولي العهد يوجه أبناءه لأساتذة في رابطة التدريس لمزيد من العطاء لخدمة العلم والتعليم

  

  
خلال استقباله لرابطة أعضاء هيئة التدريس

 

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مبارك عبدالله الذروة أن الهيئة الإدارية للرابطة تشرفت بلقاء سمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتطرق اللقاء للإنجازات التي حققتها الهيئة وكذلك الإنجازات العلمية لأعضاء هيئة التدريس وحصد العديد من جوائز الدولة الجوائز التقديرية والتشجيعية، مضيفا أن الرابطة ناشدت سموه حفظه الله بالتدخل لصرف المستحقات المتأخرة لأعضاء هيئة التدريس عن الفصلين الماضيين فوعد سموه بالتدخل لحلها.

 

من جهته وصف أمين سر الرابطة د. عبدالله محمد العجمي لقاء الرابطة مع صاحب السمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه كان بمثابة لقاء الوالد مع أبنائه، حيث بارك للهيئة الإدارية شرف تمثيلهم لزملائهم الأكاديميين بالهيئة، وحرص سموه على تشجيع الأساتذة على بذل مزيد من الجهد والعطاء والتعاون بما يخدم المصلحة العليا للكويت، مشيرا إلى أن سموه حفظه الله تعالى وعد بتوجيه أوامره السامية لذوي الشأن لمتابعة قضية تأخر صرف المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس وإغلاق هذا الملف بأقرب فرصة ممكنة.

 

وأكد نائب الرئيس المهندس فواز الرشيدي على الامتنان الذي تشعر به الرابطة تجاه استقبال سمو ولي العهد لها وسعة صدر سموه حفظه الله للاستماع لكافة القضايا التي تم طرحها، داعيا الله تبارك وتعالى أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وأن يحفظ الكويت آمنة مستقرة تحت راية وظل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله تعالى ورعاهما.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock