التطبيقي

بسام الظفيري إلى عميد كلية التربية الإساسية من غير تحية #paaet

  

صرح المنسق العام لقائمة المستقبل الطلابي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بسام وسمي الظفيري
رسالة إلى عميد كلية التربية الإساسية عن ما حدث داخل أسوار الكلية من رقص وعرض أزياء التي تبناه قسم الاقتصاد المنزلي وحضور دكاتره واعضاء هيئة تدريس في هذا الحفل المخزي التي لا نرضاه على بناتنا إن يظهروا بهذه الصوره المخزيه امام حضرتكم وامام المجتمع الكويتي.

وهذا ان دل يدل على تخاذلكم وعدم الاهتمام بمصلحة الطالبات وأود أن أطرح سؤالاً للمسؤلين وعميد كلية التربيه برأسه !!

-هل هذا الحفل المخزي من رقص وعرض ازياء يفيد الطالبه في مسيرتها التعليميه والاكاديميه ؟

-وهل هذا الحفل له مصلحة في مستوى الدراسه ؟
إذاً الإجابه واقعياً ومنطقياً (( لا )) فلماذا وافقت على هذه الانشطة المخزيه التي تثير السمعة السيئة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على مستوى المجتمع الكويتي فنحن كمجتمع كويتي تربطنا عادات وتقاليد ومجتمع محافظ على سمعة طالباتنا وأخواتنا وكذلك نلاحظ صمتك عن هذه المشكلة التي اثارت الشعب الكويتي بكامل طوائفه وغيرتهم على ما حصل في الكلية .
وكذلك صرح بسام الظفيري / رسالة أخرى إلى عميد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الاثري واجب عليك معرفة ما حصل وعدم صمتك عن هذه المشكلة المخزيه التي أتت بإسمكم بإسم الهيئة فلذلك إن لم نتوصل إلى حل جذري فنطالب بإستقالة عميد كلية التربية الاساسيه فهو لا يستحق إن يأتمن بهذه الامانه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته )) ومحاسبة كل من أخطئ وشارك من دكاتره واعضاء هيئة تدريس ومسؤولين الهيئة لإرتقاء المسيرة التعليمية وتجنب الاخطاء.

رسالة أخيره إلى وزير التربية / د. بدر العيسى نطالبك بمتابعة هذه المشكلة والوصول إلى من تسبب في هذا الامر وتطبيق اللائحة على من أخطأ ومحاسبة المعنيين.

ختاماً نحن كطلبة وكقائمة المستقبل الطلابي نرفض الخلل التي ترتكبه الهيئة واعضائها ودكاترتها على حساب الطلبة والطالبات وسنقف وقفه جاده في جميع مشاكل الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock