الجامعات الخاصة

إقامة فعالية إدارة المشاريع في كلية بوكسهل …

  

أكاديميا | (خاص) كتبت: دلال الشمري
تحت رعاية عميد كلية بوكسهل الدكتور عبدالرحمن الشايجي، أقامت الكلية فعالية [ Events project management ] في يوم الأربعاء الموافق 02/12/2015.
في البداية، أعرب الشايجي عن سعادته بنجاح هذه الفعالية، حيث أنها تقام للمرة الرابعة، كما أن الهدف من خلالها تدريب الطالبات على تطبيق أفكارهن وطموحاتهن لمشاريعهن المستقبلية على أرض الواقع.
كما أضاف أن الدراسة مختلفة تماماً عن مجال العمل، ولذلك يتم العمل من خلال هذا المشروع على تقليص حجم الفجوة ما بين التوقعات والإمكانيات في تطبيق المشاريع؛ ومن خلال حديثه مع طالبات خريجات من كلية بوكسهل لدفعات سابقة، فقد أوضحن أن هذا التطبيق العملي ساهم في تعليمهن أن ليس كل ما يفكر به الطالب يمكن تحقيقه على أرض الواقع بسهولة، فالعملية تحتاج إلى ترتيب أفكار ووضع خطط قبل البدء بتطبيق وتنفيذ المشروع حتى يحقق المشروع النتائج المطلوبة.
وأوضح أنه لابد للطالبات تقدير هذه الفرصة التي تمنح لهن من خلال توفير الدراسة المجانية بالإضافة للمنح الاجتماعية من قبل الدولة، كما أنها فرصة ممتازة تستحق التقدير، والمطلوب منهن فقط ٢٠٪‏ من المجهود الدراسي للحصول على تقدير جيد جيداً مرتفع، فكم أود أن ينصب اهتمام الطالبات على المجال الدراسي، كما يكون الاهتمام بالأشياء الأخرى في حياتهن العادية، كما أن الطالبة لو تبادر بالتخطيط للدراسة كما تخطط لرحلة الصيف فهي ستنجح بكل سهولة.
وختم د. الشايجي حديثه عن سعادته بنجاح الفعالية وتمنياته لجميع الطالبات بالتوفيق.

   
    
    
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock