وزارة التربية

فيصل مقصيد : نشاطات ترفيهية وثقافية بين المدارس بالتربية

  
اكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية و الانشطة الطلابية فيصل مقصيد على اهمية القيم النبيلة المتمثلة بالتعاون و الاتحاد بين مؤسسات الدولة من أجل بناء جيل واعد ينعم بالقوة البدنية و النفسية تحت شعار (كويتنا… في وحدتنا) جاء ذلك خلال حفل افتتاح ، أقيم اليوم في ثانوية الجزائر لبطولة البولنينغ للسنة الخامسة على التوالى للمرحلة الثانوية بنات برعاية كل من المدير العام للهيئة العامة للرياضة فى الكويت الشيخ أحمد المنصور الجابر الصباح و بالتعاون مع مركز تعليم و تدريب البولينغ و النائب العام لشؤون الشباب أحمد عبدالرزاق الخزعل،
وفى نفس السياق عبرت الموجهة الفنية الاولى تهاني الهولي عن أهمية خلق روح التنافس الشريف للفوز بالبطولة و المشاركة في الانشطة الرياضية بمختلف انواعها. وشكرت الهولي توجيه التربية الفنية فى منطقة العاصمة التعليمية، ومدير المركز عذاري شمساه و لمدير المشروع د.أحلام الدرويش.
واشارت الهولى الى أهمية العمل الجماعي من أجل هدف واحد وهو مد المجتمع بمخرجات نافعه تبني وتشيد و تبدع و تنعم بالصحة. “‏قائله انه كان لزاما علينا التخطيط لهذا الجيل الذي تعاقد عليه العمل ومن هنا جاءت فكرة البطولة التي ترعاها وزارة الشباب والرياضة”،والتي تشرف عليها وزارة التربية تحت شعار (كويتنا.. قوتها في وحدتها) الذي يعكس وحدة الاهداف والرؤيه فلا نجاح ولا قوة الا بتظافر الجهود. ‏ومن أهم اهداف البطولة شغل أوقات فراغ الطالبات وتفريغ طاقاتهم فيما يكسبهن المتعه والنشاط و القوة، بالاضافه الى غرس قيم الوحدة الوطنية والولاء والانتماء للكويت الغالية والذي جاء انطلاقا من إيماننا بأن الثروة الحقيقية التي تملكها الأمة و الدولة والمجتمع و الإنسان السوي الذي يملك المواهب والعزم على الإبداع ويشعر بالانتماء و الولاء”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock