جامعة الكويت

علوم وهندسة الحاسوب أقامت حفل تكريم للاعتماد الأكاديمي

 
    بحضور عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب أ.د. فواز العنزي، نظمت الكلية حفل تكريم للقائمين على الاعتماد الأكاديمي في قسم علوم الحاسوب.
    وبهذه المناسبة أعرب عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب أ.د. فواز العنزي عن شكره لرئيس قسم علوم الحاسوب الحالي الدكتور محمد الملا على ما بذله من جهود للحصول على الاعتماد الاكاديمي من منظمة مجلس الإعتماد الاكاديمي لبرامج الهندسة والتكنولوجيا (ABET)وهي الجهة العريقة والمرموقة في مجالها ، وأثنى على جهود رئيس القسم السابق الدكتور بدر البديوي الذي بدأ بهذه المهمة والتى استلمها الدكتور محمد الملا رئيس القسم والتى تكللت بعده النتيجة المشرفة، كما شكر جميع أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة التدريسية المساندة وجميع العاملين في القسم حيث تكمن أهمية تكامل الأدوار في هذا الحدث المهم .
    ومن جانبه ألقى الدكتور محمد الملا رئيس قسم علوم الحاسوب الحالي كلمة شكر فيها عميد الكلية لتذليل كافة الصعاب التى واجهتهم وعلى دعمه ومساندتهم الدائمة لهم، كما شكر زملائه وأعرب عن فخره واعتزازه بجهود كل من ساهم في دعم القسم للحصول على الجودة والاعتماد الاكاديمي الذي من سيكون له مردود كبير على طلبتنا من خلال التوظيف والمنافسة في سوق العمل .
مؤكدا على أن الحصول على الاعتماد الاكاديمي ليس تشريفا وإنما تكليف وتحدى للاستمرار في بذل الجهود للحفاظ عليه بعد الوصول له والعمل على التطوير في الأساليب.
   ثم قدم الدكتور محمد الملا درعا تذكارية للاستاذ الدكتور فواز العنزي تقديرا لدوره البارز والمهم في الاعتماد الاكاديمي.
ومن ثم قام العميد بتقديم الدروع التذكارية والشهادات التقديرية لجميع القائمين على الاعتماد الاكاديمي ابتداء من رؤساء القسم إلى الاداريين.
   وفي الختام تم تكريم عريفة الحفل الدكتورة إيمان الشمري وشكرها لتقديم الحفل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock