جامعة الكويت

نهائي مناظرات كليات جامعة الكويت “الاربعاء” المقبل

تحت رعاية مدير الجامعة
  
 

   أعلنت المشرف العام لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت بنسخته الخامسة للعام الجامعي 2015/2016 مريم الجيعان عن موعد نهائي البطولة الذي سيقام يوم الاربعاء المقبل الموافق 9/12/2015 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا على مسرح عثمان عبدالملك في كلية الحقوق بالحرم الجامعي بمنطقة الشويخ.
   وقالت الجيعان أن اللجنة العليا قامت خلال الفترة بالاستعداد لنهائي البطولة الذي سيكون بين فريق كلية الحقوق “طلاب” وفريق كلية الحقوق “طالبات “مشيرة الى ان هذه المرة الاولى منذ انطلاقة دوري المناظرات يتقابل فيها فريقان من نفس الكلية.
   وأوضحت الجيعان أن عمادة شئون الطلبة متمثلة بعميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب تحرص دائما على اقامة انشطة طلابية ثقافية متنوعة ومنها دوري المناظرات وذلك بهدف ترسيخ ثقافة الحوار بين الطلبة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في فن الخطابة.
  وتقدمت الجيعان بالشكر الى مدير جامعة الكويت الاستاذ الدكتور حسين أحمد الانصاري على رعايته الكريم لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت مبينة ان هذه الرعاية هي الرسالة التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلبة من خلال الدعم والتشجيع على المشاركات الطلابية في الانشطة الجامعية. 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock