التطبيقي

د. الأثري: طالبات «التطبيقي» سفراء فوق العادة

بعد فوزهن ببطولة دوري مناظرات جامعة الكويت 

  
 

تقدم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري بالتهنئة إلى فريق طالبات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الفائز ببطولة دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة العربية بنسخته الرابعة بعد تغلبه على فريق جامعة الكويت في الجولة النهائية للبطولة في المنافسات التي انطلقت خلال نوفمبر نوفمبر الجاري بمشاركة 18 فريقا من مختلف مؤسسات التعليم العالي في البلاد.

وأكد د. الأثري أهمية مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تدعم العلاقات وتساهم في تبادل الخبرات الطلابية بين جميع المؤسسات التعليمية وتعمل على ترسيخ ثقافة الحوار الهادئ وقبول الرأي والرأي الآخر من خلال تعزيز قيم المجتمع وثقافة مكوناته الاجتماعية والعلمية، بالاضافة الى إكساب قادة المستقبل من الشباب المهارات والقدرات المختلفة إلى جانب التدريس والتعليم.

وأشار د. الأثري إلى أن رعاية الطلاب والطالبات وإطلاق قدراتهم الإبداعية وتوفير المناخ المناسب لتنمية مواهبهم ورعايتها هو المتمم لدور المؤسسات التعليمية الكبرى التي تهدف بالأساس إلى بناء شخصية قيادية واعية مثقفة – متحصنة بالعلم والقيم والسلوكيات الحميدة ؛ وذلك من خلال ما يقدم إليهم من مجموعة الأنشطة والخدمات الاجتماعية، والمساعد على تذليل الصعاب والمعوقات، والتغلب عليها للوصول بهم إلى التفوق العلمي والعملي، لأنهم يمثلون عقول الوطن المفكرة وطاقاته المبدعة وأدواته الفعالة في تحقيق تقدمه وازدهاره وأمل المجتمعات في قيادة تقدمها وتشكيل مستقبلها، مؤكداً استمرار توفير كافة سبل الرعاية والدعم لأبناء الهيئة لتحقيق أهداف المجتمع والقدرة على حمل لواء الوطن وصعود منصات التتويج بمنافسات أكبر وأشمل.

وأشاد د. الأثري بإنجاز طلبة «التطبيقيى» مؤكدا أنهم متى وجدوا الرعاية والاهتمام تألقوا وكانوا على مستوى المسئولية التي تناط بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock