أخبار منوعة

حديث الكلاسيكو قسّم الطلبة وأشغلهم عن «إنفلونزا الخنازير»

  

القبس – انشغل طلبة جامعة الكويت ومؤسسات التعليم العالي الأخرى بالتغريد إلكترونياً في مواقع التواصل الاجتماعي عن أحداث «الكلاسيكو» بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، أمس الأول، في عدة «هاشتاقات» عبر شبكة تويتر تحديداً، منقسمين بين «فانز برشلونة» ومؤيدي «مدريد».

وكان أداء ميسي ورونالدو حديث الشباب الجامعيين، والشابات، أيضاً، في محاولة لتقييم أدائهما الكروي، أثناء أحداث المباراة، فامتلأت شبكات التواصل الاجتماعي بالتحلطم على أداء مدريد وتشجيع أداء برشلونة.

وجاءت أحداث المباراة لتشغل الطلبة الذين اهتموا، منذ نهاية الأسبوع المنصرم، بالتغريد عن حالة «إنفلونزا الخنازير» التي أصابت أحد أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، حيث أجمع الطلبة على مدار الأيام الماضية على المطالبة بتعقيم الجامعة و«تعليق» الدراسة، وطالبوا بتقارير شفافة عن حالات الإصابة، بينما غابت هذه التغريدات ما إن أطلق حكم المباراة صفارته، ليبدأ الطلبة في المنافسة أسوة بالفرق التي يشجّعونها.

وكان لافتاً اهتمام الشابات بأحداث المباراة، الموازي لاهتمام الشباب، الأمر الذي أخذه الطلاب بسخرية، مرجعين أسباب اهتمام الطالبات بالمباريات إلى إعجابهن باللاعبين ليس إلا، بينما كانت تغريدات الطالبات تحتوي على عناصر تحليل رياضية فاقت قدرة الشباب التحليلية أحياناً.

وعن أسباب اهتمام الشباب الكويتيين بفرق أجنبية، غرد البعض قائلاً: «ماكو كرة محلية.. نطلع حرتنا بالكلاسيكو».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock