أخبار منوعة

إطلاق أكبر موقع بحث كويتي

  

للمساهمة في تحويل البلاد إلى مركز مالي

أعلن رئيس مجلس ادارة شركة اكستريم للاستشارات يوسف الماجد عن اطلاق اكبر موقع بحث كويتي يحمل اسم State – of – kuwait.com على الشبكة العنكبوتية.

وقال الماجد في بيان صحافي: ان الموقع عمل وطني شامل، لما يتضمنه من خصائص تساهم في دفع العجلة الاقتصادية لتواكب خطة تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري.

وبين ان الهدف من انشاء الموقع وضع اسم الكويت على الخريطة الالكترونية، حيث استطاع الموقع جذب 70 الف زائر شهريا من شتى انحاء العالم.

ويتمتع بخاصية تضعه في اعلى قوائم البحث العالمية لكل من يبحث عن معلومات متعلقة بالكويت.
قاعدة تكنولوجية

وتقدم الماجد بدراسة متكاملة لانشاء قاعدة تكنولوجية عريضة تحقق الانتماء والتواصل وتدعم مسيرة الاقتصاد الكويتي للمساهمة في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري.

وبحسب الدراسة يجب ربط المواقع الالكترونية، التي تضم جميع الخدمات والمعلومات التنموية والتوعوية في شتى المجالات.. سياسية، قتصادية واجتماعية وغيرها وتكون في اطار نظام بحث حديث مثلما تضم بوابة الكويت المعلوماتية في الداخل او نظيرتها في الخارج.

وقال الماجد: سيتم ادراج تلك المواقع في جميع نظم البحث العالمية، اضافة الى مواقع الاخبار العالمية السياسة منها والاقتصادية، وابراز اسم الكويت على الخارطة الالكترونية لمزيد من التعرف على البلاد وفتح آفاق للتعاون البناء والتواصل، فضلا عن تعزيز الحوار وابراز دور الكويت في شتى المجالات، لاسيما الجانب الانساني.
برامج تقنية

أعلن الباحث يوسف الماجد عن برامج تقنية لدعم التنمية في البلاد، مؤكدا أنه تقدم بدراسة متكاملة لإنشاء قاعدة تكنولوجية تدعم نهضة الاقتصاد الكويتي وتشجع الشباب على المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock