التطبيقي

مدربين الكليات تقبل استقالة العوضي وجمعية غير عادية 22 نوفمبر لتعديل اللائحة

  

 

    أعلنت أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. مها العلي أن الهيئة الإدارية للرابطة عقدت اجتماعا عاديا يوم الأربعاء الموافق 11-11-2015 برئاسة المهندس وائل يوسف المطوع رئيس الهيئة الإدارية وتم خلال هذا الاجتماع قبول الاستقالة التي تقدمت بها الأخت الفاضلة أ. هدي العوضي .

وأشارت العلي إلى أن الرابطة واستنادا للمادة 20 من اللائحة كانت قد قررت في وقت سابق قبول استقالة أمين السر السابق للرابطة د. خالد الهيلم العازمي وحسبما نصت اللائحة فقد استدعت الرابطة الاحتياط الأول أ. هدي العوضي للانضمام للهيئة الإدارية بصفتها الاحتياط الأول بعد استقالة د.خالد الهيلم العازمي والذي تم اختياره بإجماع الهيئة الإدارية ليكون مستشارا أكاديميا للرابطة، مشيرة إلى أن الرابطة كانت تتمنى استمرار الأخت العوضي بعضوية الرابطة إلا أنه ونزولا على رغبتها فقد تم قبول استقالتها، ونظرًا لعدم وجود احتياطي ثاني فقد قررت الهيئة الإدارية للرابطة خلال الاجتماع الدعوة لعقد انتخابات تكميلية للمقعد الشاغر بكلية التربية الأساسية، وحددت يوم الأحد الموافق 22/11/2015 لإجراء عملية الانتخابات بمقر الرابطة في منطقة الفيحاء، على أن يفتح باب الترشح للزملاء الراغبين في الانضمام لعضوية الهيئة الإدارية من يوم الأحد 15/11/2015 إلى يوم الخميس الموافق 19/11/2015 من الساعة السادسة مساء إلى الساعة الثامنة مساء بمقر الرابطة في الفيحاء.

وكشفت العلي أن الهيئة الإدارية للرابطة قررت أيضا خلال اجتماعها واستنادا للمادة 13 من اللائحة عقد جمعية عمومية غير عادية الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الاثنين الموافق 23/11/2015 على مسرح رابطة أعضاء هيئة التدريب للمعاهد بمنطقة حولي، وسوف تكون الجمعية مخصصة لتعديل اللائحة الخاصة بالرابطة، داعية منتسبي الرابطة إلي المشاركة بالانتخابات والجمعية العمومية وجميع أنشطة الرابطة موضحة بان الرابطة تعمل لوضع خطة لسنوات قادمة لضمان استقرار الرابطة وتسهيل عمل الهيئات الإدارية بالسنوات القادمة بعمل مؤسسي مدروس يكون شعاره العمل الجماعي. 

وختمت العلي تصريحها بتوجيه الشكر للهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب بالمعاهد لاستضافتهم الجمعية العمومية لرابطة الكليات، وثمنت لهم هذا التعاون المثمر الذي أبدته رابطة التدريب بالمعاهد تجاه زميلتهم رابطة تدريب الكليات متمنية استمرار هذا التعاون البناء بما يخدم منتسبي الرابطتين، موضحة أن هذا التعاون هو احد ثمار تأسيس كتلة التعليم التطبيقي والتدريب .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock