طلبتنا في الخارج

«التقدم العلمي» و«الغانم» و«الأهلي» رعاة لمؤتمر اتحاد أميركا

  
اكاديميا| الأنباء 

أوضح نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية فهد الجدعان، أن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، وشركة الغانم، وجريدة الجريدة، والبنك الأهلي يشاركون في المؤتمر السنوي الثاني والثلاثين للاتحاد كرعاة ذهبيين.
وقال الجدعان في تصريح صحافي ان المؤتمر السنوي للاتحاد الثاني والثلاثين سوف يعقد بولاية كاليفورنيا بمدينة سان دييغو. ويأتي المؤتمر بعنوان «حلم الكويت يصحو بنا»، مشيرا إلى أن الرعاية التي قدمها الرعاة الذهبيون ما هي إلا تأكيد على حرص تلك المؤسسات الراقية على دعم شريحة الشباب ومساعدتهم لما يحقق المصلحة الطلابية المرجوة.
وأكد الجدعان أن هذه الرعاية دلالة على جسور التعاون بين الاتحاد والشركات والمؤسسات الراعية والتي امتدت لفترات طويلة أثمرت خلالها نجاح المؤتمر السنوي للاتحاد، شاكرا الجدعان الرعاة الذهبيين على ما قدموه من رعاية ودعم للاتحاد لإنجاح المؤتمر السنوي الثاني والثلاثين.
وأفاد الجدعان بأن المؤتمر السنوي يعتبر التجمع الكويتي الاكبر والاكثر تميزا للكويتيين خارج الكويت لما فيه من فعاليات وانشطة يشارك فيها شخصيات من كل المجالات السياسية والاقتصادية والدينية والثقافية والرياضية، كما يضم المؤتمر أنشطة اخرى مهمة مثل معرض فرص العمل الوظيفية بمشاركة شركات القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock