التطبيقي

التطبيقي استقبلت وفد المدرسة الوطنية الفرنسية للادارة “ENA”

  

استقبل نائب المدير العام لشئون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب م. حسن الزنكي و نائب المدير العام للشئون المالية و الادارية م. حجرف الحجرف بحضور مدير إدارة تنسيق الدورات الخاصة بالهيئة السيد/ هادي الحربي نائب الرئيس للشئون الدولية في المدرسة الوطنية الفرنسية للإدارة السيد بيير تينار ترافقه مساعدة الملحق الثقافي السيدة كريمة عنبر ، و ذلك بديوان عام الهيئة بالعديلية.
و خلال اللقاء تم الحديث حول عدة موضوعات ذات الاهتمام المشترك إمكانية فتح قنوات جديدة للتعاون ما بين ENA و الهيئة , و مناقشة السبل المتاحة لتبادل الخبرات من جانب قطاع التدريب و ENA سعيا من الهيئة المساهمة في اعداد القيادات الكويتية الشابة، كما تم التطرق في الحديث عن ختام أول برنامج تدريبي لإعداد القيادات الكويتية الشابة الذي تم بالتعاون بين ENA و الأمانة العامة للتخطيط بالتنسيق مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ، و مناقشة أهم المعايير التي تم من خلالها اختيار المشاركين في البرنامج بالإضافة الى مناقشة الصعوبات و العوائق التي مر بها المشاركين سعيا الى تفاديها و تحسينها مستقبلا.

في الختام تم تكريم مدير إدارة تنسيق الدورات الخاصة السيد هادي الحربي على دوره الفاعل في التعاون و التنسيق لعقد هذا البرنامج و التعاون مع ENA.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock