قسم السلايدشو

تعليق الدراسة بسبب سوء الاحوال الجوية

الأرصاد الجوية: طقس غائم وأمطار رعدية.. والعظمى٣٣
  
توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في ساعات النهار، غائم إلى غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة 25 – 50 كم/ساعة مثيرة للغبارمع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا.

أما ليلاً،غائم جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة 25 – 45 كم/ساعة مثيرة للغبارمع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا، وتبلغ درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 21.

وعن حالة البحر، فيكون خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاع الموج من 3 – 7 قدم، وليلاً يكون خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاع الموج من 3 – 6 قدم.

وحذرت الأرصاد الجوية، أن تكون الأمطار الرعدية مع تتكاثر السحب وسقوط أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا مع رياح نشطة قد تزيد سرعتها عن 50 كم/ساعة و انخفاض الرؤية الافقية لأقل من 1500 متر بسبب الغبار على بعض المناطق.

ومن جانبه، وقال خبير الارصاد الجوية عيسى رمضان في تغريده له أنه من المتوقع استمرار مثل هذه الوضعيات كما ذكرت في الايام المقبلة بإذن الله.
وبدوره قال وكيل وزارة التربية الدكتور أحمد الأثري: نظراً لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها الكويت قررت وزارة التربية بتعطيل دوام الطلبة والطلبات في كافة مدارس البلاد ولعموم المراحل الدراسية.

ومن جانبه، أعلن أمين عام جامعة الكويت بالإنابة الدكتور آدم الملا تعليق الدراسة اليوم لطلبة الجامعة نظراً للأحوال الجوية السيئة التي تمر بها البلاد ، مشيراً إلى أن اليوم سيكون يوم عمل رسمي للجهاز الإداري في جامعة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock