الجامعات الخاصة

الكلية الأسترالية احتفلت بتخريج طلبتها لعام 2015

  

اكاديميا| الجريدة 

احتفلت الكلية الأسترالية في الكويت مساء أمس الأول بتخريج كوكبة من طلبتها في مختلف التخصصات، بحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى، وطاقمها الأكاديمي.

اختتمت الكلية الأسترالية في الكويت، مساء أمس الأول في فندق الجميرا، حفل تخريج كوكبة من الطلبة في جميع التخصصات بحضور وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى، وطاقم الكلية الأكاديمي.

وتقدم رئيس مجلس الأمناء في الكلية، عبدالله الشرهان، في كلمته بالحفل، للخرجين وأولياء أمورهم بأحر التهاني والتمنيات بالنجاح المستمر، معبرا عن تقديره لأولياء الأمور لإيمانهم برسالة الكلية التعليمية.

وقال إن “الكلية احتفلت في الأمس القريب بمرور عشر سنوات على افتتاح أبوابها، ودأبنا طوال هذه الفترة على تطوير الكلية في كل جوانبها الإدارية، ويسرنا ان نرى اليوم هذه الكوكبة المشرفة من الخريجين التي ستثري سوق العمل الكويتي بالطاقات البشرية”.

وأضاف: “مازلنا في اول طريق التطور والنمو، ولا تقف طموحاتنا عند هذا الحد، بل نطمح أن نستمر بالرقي في مستوياتنا بتقديم برامج تتماشى مع أحدث النماذج التعليمية والتدريبية التي تنمي في أولادنا قدرات علمية ومهارات وأخلاقيات تؤهلهم للولوج المباشر في سوق العمل، وتجهزهم لتحدياته المستقبلية، وفي نيتنا أن نستمر في تكريس الجهود والموارد المتاحة لدينا في سبيل تحقيق التحسين والنمو المطرد”.

من جانبه، ذكر رئيس الكلية الأسترالية في الكويت، أ. محمد مترو، أنه “شرف عظيم أن اقف امامكم وأتوسط هذه اللآلئ الشابة من طلبتنا الاعزاء في يوم تخرجهم”، موضحا أن الكلية تحرص دائماً على مواكبة احدث البحوث في فلسفات التعليم العالمية التي تركز على الجانب العلمي والنظري وتوائم بين متطلبات سوق العمل من معرفة مهارات وأخلاقيات شخصية ومهنية مع تلك التي يكتسبها الطالب عند التخرج.

وأشار مترو إلى أن الكلية تحرص ايضاً على المضي في اعتماداتها الاكاديمية والبرمجية التي شأنها ضمان الاعترافات المطلوبة لخريجيها في كافة توجهاتهم المستقبلية سواء كانت لمتابعة تعليمهم العالي والحصول على درجات الماجستير، او الانخراط في قطاعات العمل ضمن مجالات تخصصاتهم.

بدوره، قال مساعد نائب رئيس مجلس امناء جامعة سنترال كوينزلاند، التسردوسون: “انه لمن دواعي سروري ان أكون بينكم اليوم ممثلاً لجامعة سنترال كوينزلاند ونائباً عن مديرها ونائب رئيس مجلس الامناء البروفيسور سكوت بومان، لكي أتقدم بأحر التهاني لخريجي الكلية الاسترالية الذين نحتفل معهم اليوم”.

وأكد أن الكلية الاسترالية في الكويت شكلت علاقات وطيدة مع جامعات زميلة حول العالم، تهدف الى التأكد من نيل طلابها في الكويت افضل الفرص التعليمية المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock