جامعة الكويت

جامعة الكويت:نقل «شؤون الطلبة» و«التسجيل» إلى نائب المدير

  

القبس – أكدت مصادر اكاديمية أن هناك نية لدى الادارة الجامعية لإعادة تبعية كل من عمادتي شؤون الطلبة والقبول والتسجيل إلى قطاع نائب مدير الجامعة للخدمات الاكاديمية المساندة، وذلك بعد مطالبات من المجتمع الاكاديمي، لما له من فائدة في البت بالقضايا الطلابية والجامعية.

وبيّنت المصادر ان العمادتين كانتا تتبعان هذا القطاع، الا ان رغبة قطاع مدير الجامعة في الاهتمام مباشرة باتحاد الطلبة والجمعيات والروابط العلمية ادت الى نقل تبعيتهما من نائب مدير الجامعة للخدمات الاكاديمية المساندة الى عمادتين مستقلتين تتبعان المدير، في عهد مدير الجامعة الاسبق د. عبدالله الفهيد، لافتة إلى ان المطالبات الاكاديمية بعودة العمادتين لنائب المدير تأتي من منطلق زيادة الترتيب والتنسيق في الشأن الطلابي، قائلة ان ذلك يساهم في خفض عدد الملفات التي يبت فيها المدير مباشرة، بالتالي يضمن التركيز في حل القضايا الرئيسية للجامعة بصورة افضل.

ولفتت المصادر الى ان مدير الجامعة د. حسين الانصاري واصل استقبال بعض أعضاء هيئة التدريس تمهيدا لاختيار نوابه، مضيفة ان احد الذين قابلهم مؤخرا كان يتقلد في السابق منصب نائب مدير الجامعة للخدمات الاكاديمية المساندة، عندما كان القطاع يضم العمادتين ايضا، مشيرة الى ان الوسط الجامعي رشح للمدير ايضا عميداً حاليا للمنصب، لخبرته في إدارة الشأن الطلابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock