أخبار منوعة

«نجاة حولي الابتدائية» تفتح أبوابها للطلاب السوريين المعسرين

  

الأنباء – تأكيدا لما جبل عليه أهل الكويت من فعل الخير، وإغاثة الملهوف، وتقديم العون للمحتاج، وإيمانا منها بمسؤوليتها المجتمعية والإنسانية، استقبلت مدرسة النجاة الابتدائية للبنين بحولي يوم الخميس الماضي الدفعة الأولى من الطلاب السوريين المعسرين، وذلك بعد أن قامت جمعية النجاة الخيرية بإنشاء صندوق رعاية طلاب العلم السوريين المعسرين بالكويت، وكان في استقبال الطلاب الجدد مدير المدرسة حسن العجمي، وبحضور المديرين المساعدين محمد الطنطاوي ومانع العجمي، وحظي الاستقبال بتغطية شاملة من تلفزيون الكويت ومختلف الصحف المحلية.
من جانبه، رحب مدير المدرسة حسن العجمي بالطلاب السوريين، معتبرهم كأبنائه، وفي تصريح له أكد أن التعليم حق أساسي للجميع حث عليه الدين ونص عليه الدستور، وفي لفتة طيبة قام العجمي بتوزيع الهدايا على الطلاب المعسرين.
وأشار العجمي إلى أن المدرسة استقبلت 50 طالبا من أبنائنا السوريين المعسرين الذين تقطعت بهم السبل، حيث تكفلت جمعية النجاة بجميع مصروفاتهم وملابسهم وكتبهم، مذكرا بأن السوريين إخوة لنا، وقد حث ديننا الحنيف على السعي إلى تفريج كرب المسلمين في أي مكان. وأوضح أن الطلبة السوريين المقبولين في النجاة باشروا دوامهم الأسبوع الماضي، لافتا إلى أنهم تم دمجهم مع نظرائهم من طلاب المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock